(السجين الوطنية) تمنح مليون ريال للسجناء الخريجين من المراحل التعليمية بإصلاحية صنعاء

 

الثورة/ابراهيم الأشموري
منحت مؤسسة السجين الوطنية مبلغ مليون ريال لخريجي المراحل التعليمية (الثانوية العامة – البكالوريوس – الدراسات العليا الماجستير) من نزلاء الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.
وقال رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة يحيى علي الحباري في تصريح للثورة ان هذه المنحة المالية هي مكرمة من المؤسسة للخريجين في مختلف المستويات التعليمية الذين تم تكريمهم في الحفل الذي أقيم مؤخرا بالإصلاحية المركزية بالعاصمة صنعاء بحضور عدد من قيادات الدولة.. مشيرا إلى أن دور مؤسسة السجين الوطنية هو دور تكميلي لدور الأجهزة الرسمية والذي يتطلب تضافر جهود الجميع لتحسين أوضاع السجون لتحقيق هدفها في تأهيل وإصلاح السجناء.
وأشاد الحباري بدور الجهات المختصة في تكريم الخريجين والاحتفاء بهم لأهمية التعليم للسجناء كونه يحقق الهدف الجوهري للسجون وهو التأهيل والإصلاح.. وأوضح ان مؤسسة السجين الوطنية تولي موضوع اصلاح وتأهيل السجناء أهمية كبيرة في برامجها وانشطتها وأنها سبق ونفذت العديد من الأنشطة بهذا الخصوص.
ووجه الحباري مؤسسة السجين الوطنية بتأهيل وتجهيز قسم العمليات والرقود التابع للوحدة الصحية للإصلاحية المركزية بالأمانة بمنظومة طاقة شمسية استكمالا للمشروع الذي بدأته المؤسسة والذي تكلل بتأهيل وتجهيز الوحدة الصحية بغرفة عمليات متكاملة وغرفة عناية مركزة وغرف الرقود.

قد يعجبك ايضا