عقلان يؤكد اهمية التدريب للنهوض بمستوى أداء مدراء عموم الهيئة العامة للتأمينات

 

الثورة / عبدالواسع الحمدي

أكد الأخ طلال عقلان وزير الخدمة المدنية والتأمينات على اهمية التأهيل والتدريب من اجل النهوض بالأداء وتعزيز قدرات قيادات الأجهزة الحكومية المختلفة.
وقال في اختتام دورة تدريبية حول كيفية التعامل مع الازمات نظمتها الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات : ان التدريب المستمر يساهم بشكل كبير في الارتقاء بالأداء وزيادة الإنتاجية في العمل.
واشاد الوزير باستمرارية العملية التدريبية في الهيئة العامة للتأمينات وانعكاسات ذلك إيجابياً على الأداء في الهيئة.
من جانبه ثمن الأستاذ ابراهيم الحيفي رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات اهتمام وزير الخدمة بالتأهيل والتدريب وتشرفه بالحضور لاختتام الدورة.
وقال : ان الدورات التي تقيمها الهيئة تأتي ضمن خطة متواصلة لإعادة تأهيل كوادر الهيئة في عدة مجالات بهدف تفعيل الأداء والنهوض بالقدرات وان لدى الهيئة برامج مكثفة وبشكل مستمر لتحقيق نتائج إيجابية.
منوها بأن الهيئة تقوم بخطوات متوازية في جانبي التدريب والتأهيل مع العمل الالكتروني لكافة الاعمال داخل الهيئة وذلك تفعيلا لأداء الموظفين والنهوض بعمل الهيئة بشكل عام.
الي ذلك اشار مدير عام التدريب بالهيئة ابراهيم حسان ومدربة الدورة دنيا العنسي الى ان الدورة التي استمرت يومين ركزت موضوعاتها حول انواع الازمات وتأثيرها وكيفية تجاوزها وسيناريوهات الحلول المناسبة بجهد وتكلفة اقل وانه تم تقسيم المشاركين الى مجموعات عمل كل مجموعة استعرضت عدداً من نماذج المشاكل والازمات وكيف تم التعامل معها والاساليب الفضلى في إيجاد الحلول لتلك الازمات.

قد يعجبك ايضا