أدوية ومستلزمات نظافة من المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي لإصلاحية صنعاء المركزية

 

الثورة/معين حنش

تسلمت الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة أمس أدوية ومحاليل طبية وأدوات نظافة ومستلزمات خاصة بمواجهة الكوليرا مقدمة من المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي بالتنسيق مع مؤسسة سويا للتنمية وحقوق الإنسان وبدعم من الحكومة الهولندية. وأثناء عملية التسليم أشاد مدير عام التأهيل والإصلاح بالمصلحة العميد عبدالله الحكيم بدعم المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي ومؤسسة سويا وتقديمهما الاحتياجات الضرورية للنزلاء وتوفيرهما لهم في كافة السجون المركزية.
من جانبه عبر مدير الإصلاحية المركزية بصنعاء العميد محمد الماخذي عن شكره لتعاون المنظمة ودعمها المتواصل للإصلاحيات والتي كان آخرها تقديم العلاجات الطبية وأدوات النظافة والمستلزمات الخاصة بمواجهة وباء الكوليرا من منظفات وأدوات مختلفة.
بدوره أكد المستشار الإقليمي للمنظمة الإصلاح الجنائي عادل الشرعبي استعداد المنظمة للمساعدة في توفير الاحتياجات والمستلزمات الصحية لجميع السجون المركزية وتقديم الدعم اللازم لترميم البنى التحتية والمنشآت الخاصة بالأحداث والنساء بالسجون وتحسين أوضاعهن المعيشية والصحية .. مشيرا إلى أن المنظمة قامت بتأهيل أقسام النساء في خمسة سجون مركزية في عدة محافظات وتوفير كافة احتياجاتها وذلك ضمن برنامج المنظمة الذي ينفذ دوليا.

قد يعجبك ايضا