تسيير قافلة “العدالة4” لأبناء المرابطين في صرواح بمأرب

الثورة نت/ ماجد الكحلاني

سيرت مؤسسة العلم والعمل للتنمية اليوم قافلة العدالة الرابعة لأسر المرابطين في الجبهات بدعم تنظيم مستقبل العدالة.

وتستهدف القافلة التي انطلقت من مدينة معبر بمحافظة ذمار- إستجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – أسر المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية بمديرية صرواح محافظة مأرب.

وخلال الفعالية التي حضرها جمع قبلي غفير من ابناء مديرية جهران اوضح الأخ فؤاد عيضة الراشدي عضو الأمانة العامة لتنظيم مستقبل العدالة ان هذه القافلة الرابعة تأتي استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي للأحزاب السياسية بضرورة ان تهتم بأسر الشهداء والمرابطين وتسهم في تعزيز التكافل الإجتماعي ودعم انجاح التعبئة العامة ورفد الجبهات للاستمرار في مواجهة العدوان على بلادنا.

ونوه الراشدي الى ان القافلة جاءت تزامنا مع بشائر النصر القادم من مأرب المتمثلة في سيطرة ابطال الجيش واللجان الشعبية على اجزاء وتسعة من مديرية صرواح.. مؤكدا ان الايام القادمة لن تقتصر على رفد الجبهات بالمال والغذاء فحسب انما بقوافل الرجال المقاتلين..

وأعتبر عضو التنظيم الراشدي هذه القافلة شيء يسير في مقابل ما يقدمه أبطال الجيش واللجان من تضحيات عظيمة في سبيل عزة وكرامة شعبنا المقاوم.. مشيرا الى جهود التنظيم في تسيير قوافل الدعم للمرابطين في جبهات الساحل الغربي وغيرها من القوافل التي استهدفت اسر ابناء المرابطين في عدد من المناطق.. مشدد على ضرورة استشعار المسؤولية من قبل كافة القوى الوطنية والتنظيمات السياسية في التخفيف من معاناة الشعب اليمني وأن نجود بكل ما نملك لنصون أرضنا وكرامتنا.

من جانبه  اعتبر العقيد إسماعيل المغني مدير عام مديرية جهران هذه القافلة تأتي رسالة تأكيد للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية اننا الشعب معهم وإلى جانبهم، كما تدل على الوفاء للوطن وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

كما ألقيت الكلمات من قبل الشيخ أبو عماد الجبري رئيس التلاحم القبلي وابو عمار عمر عن الوجهاء بمديرية جهران اكدتا جهوزية كافة القبائل للتحرك إلى الجبهات للتصدي للعدوان من ال سعود والإمارات وحماية الدين والأرض والعرض..

واشارا الى ان هذه القافلة ومايجود به أحرار اليمن لإخوانهم المرابطين وأسرهم انما هو عرفانا بسيط لما يقدمون من تضحيات، وملاحم بطولية سطروها في مختلف جبهات العزة والكرامة في سبيل رفعة الوطن وأمنه واستقراره وكرامة شعبة.

وشددتا على ضرورة الاستمرار في دعم الجبهات وحشد قوافل الدعم بالمال والرجال حتى تنكسر شوكة وغطرسة قوى العدوان والاحتلال.

قد يعجبك ايضا