ابراهيم والأسدي والحدائي يتوجون ببطولتي يمن موبايل للطاولة والشطرنج

 

أسدل الستار بالنادي الأهلي بصنعاء على منافسات بطولتي يمن موبايل للطاولة والشطرنج التي نظمتهما شركة يمن موبايل لموظفيها بمشاركة 50 موظفاً يمثلون مختلف إدارات الشركة.
ففي منافسات كرة الطاولة، تنافس في الدور النهائي على المراكز الأولى ستة لاعبين وهم الذين تأهلوا من دور المجموعات حيث لعب المتأهلون في الدور النهائي بنظام الكل مع الكل وأسفرت النتائج النهائية عن تتويج اللاعب إبراهيم محمد إبراهيم بالمركز الأول فيما جاء ثانياً اللاعب أيمن العبسي وحصل على المركز الثالث اللاعب فايز الصيرفي.
وفي منافسات لعبة الشطرنج للرجال أُقيمت مواجهات الجولتين الرابعة والخامسة (الأخيرة) وفقاً للنظام السويسري، حيث أحرز اللاعب عبدالله الأسدي المركز الأول بعد تصدره لقائمة البطولة فيما حل اللاعب محمد الهاملي في المركز الثاني وذهب المركز الثالث للاعب أنور الحيمي.
أما في منافسات الشطرنج للسيدات، فقد حصدت اللاعبة عُلا الحدائي المركز الأول وحلت إشراق السياني ثانيةً وجاءت اللاعبة صفاء العبالي في المركز الثالث.
حضر اختتام منافسات البطولتين المهندس عامر هزاع المدير التنفيذي ليمن موبايل وعادل المحيا مدير خدمة العملاء.
وسيتم تكريم الفائزين في بطولات كرة القدم وكرة الطاولة والشطرنج يوم الأربعاء القادم عقب المباراة النهائية لدوري يمن موبايل لكرة القدم السباعية الذي سيحتضنه نادي 22 مايو.

قد يعجبك ايضا