وزير الصناعة يدشن حملة النظافة بمديرية شعوب

الثورة نت/ أسماء البزاز

 

تحت شعار نعم من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين دشن وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب يحيى الدرة حملة النظافة الشعبية بمديرية شعوب والتي تواكب 12 / 12 من كل عام حيث كان الشهيد عبدالقادر هلال قد جسد هذا التاريخ كذكرى للعمل الجماهيري والشعبي من اجل عاصمة تشرف كل اليمنيين ليخلد هذا السلوك الحضاري كافة أطياف الشعب اليمني.

وفي الحملة الميدانية التي انطلقت من مصنع الغزل والنسيج والتي شارك فيها وكيل وزارة الصناعة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبدالكريم ووكيل أمانة العاصمة المساعد هاشم الوزير وعبدالإله شيبان رئيس مؤسسة الغزل والنسيج وجمعية الأمان لرعاية الكفيفات.. أوضح وزير الصناعة إن هذه الحملة ليست مجرد شعار بيئي أو ذكرى سنوية عابرة بل هي خلق متجذر في قيمنا الإسلامية وأعرافنا المجتمعية نجسده يوميا في منازلنا وحاراتنا وأحيائنا ومناطقنا ولكن هدا التاريخ يحفز روح العمل الجماعي والمسئولية المتكاملة بين أبناء المجتمع وعلى مختلف طبقاتهم الاجتماعية للنزول للميدان وتحقيق الهدف الإيماني والوطني والبيئي من أجل وطن وعاصمة يتشرف بها كل يمني.

وقال الدرة : نحيي في هذا اليوم كل مسئول ومعلم وطالب جسد هذه الثقافة الإيمانية في مقر عمله وحيه ووطنه ليكون خير معلم وقدوة لمن حوله و لأجيال اليمن القادمة.

بعد ذلك نفذ الدرة ووكيل العاصمة ونجل الشهيد عبدالقادر هلال وسكرتير الراحل عبدالله المأخذي بزيارة إلى ضريح شهيد الإنسانية والوطنية وفقيد المبادرات المجتمعية الرمز عبدالقادر هلال.

قد يعجبك ايضا