مناقشة آليات تنفيذ الاتفاقيات الموقعة بين مصلحة التاهيل والإصلاح والصليب الأحمر الدولي

الثورة نت/ معين حنش

ناقش رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح بوزارة الداخلية الللواء عبدالله الهادي خلال لقائه اليوم
نائبة رئيس بعثه الصليب الأحمر الدولي مريم مرجام اليات تنفيذ الاتفاقيات التي تم توقيعها موخرا بين الجانبين لتنفيذ مشاريع خدمية.
واستعرض اللقاء ما تم تنفيذه من بنود الأتفاقيات الخمس الخاصة بتنفيذ المشاريع الخدمية في الجوانب المختلفة في الأصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية.
وفِي الاجتماع أكد اللواء الهادي حرص المصلحة على تعزيز التعاون مع الصليب الأحمر الدولي وتقديم كافة التسهيلات لمهام البعثة في المجالات الانسانية.
مشيدا بدعم اللجنة الدولية للصليب الأحمر وتوفير الأحتياجات والمستلزمات لنزلاء الإصلاحيات الى جانب التجهيزات والمشاريع التي يتم تنفيذها في الجوانب الصحية وغيرها.
من جانبها أكدت نائب رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر على ضرورة تنفيذ كافة البنود الموقعة في الأتفاقيات الخمس وتلبيه الأحتياجات المطلوبة من القائمين على الأصلاحيات المركزية والأحتياطية .. منوهيا بأن البعثة ملتزمة بكل البنود في الاتفاقيات وتنفيذها خلال الفترة المحددة حسب الأتفاق فيما يخص الجوانب الأنسانية واحتياجات السجون المركزية والأحتياطية.
حضراللقاء مدراء عموم المصلحة ونائب رئيس قسم الحماية باللجنة الدولية للصليب الأحمر ديوقو دتشو ومدير عام الشؤون القانونية بالصليب محمد النزيلي.

قد يعجبك ايضا