الحديدة تحتفل باليوم العالمي لغسل اليدين

الثورة نت /

إحتفلت منظمة رعاية الأطفال اللدولية – مكتب محافظة الحديدة وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة باليوم العالمي لغسل اليدين للعام 2018م.

وفي الإحتفال الذي حضره وكلاء المحافظة مجدي الحسني وعبد الجبار أحمد محمد ومدير عام مكتب التربية عمر بحر ، أشاد القائم باعمال المحافظ محمد عياش قحيم ، بالجهود التى تبذلها منظمة رعاية الأطفال الدولية لدعم القطاع الصحي بالحديدة.

وأشار إلى اهمية دور المنظمات الدولية في مساندة جهود الحكومة للتخفيف من معاناة المواطنين ، جراء استمرار العدوان والحصار الجائر على اليمن ، وما تشهده محافظة الحديدة من تصعيد على وجه الخصوص .

بدوره ثمن نائب مدير الأنشطة والبرامج بالمنظمة باليمن بالحديدة جسيون لي ومديرة مكتب الحديدة الدكتورة مربم دوغاني دعم قيادة المحافظة ومكتب التربية بالمحافظة الكبير لتنظيم هذه الاحتفالية بهدف رفع الوعي بأهمية النظافة والوقاية من الأمراض الخطيرة.

تخلل الحفل الذي حضره نائب مدير عام التربية علي الطبيشي وأمين عام المجلس المحلي بمديرية الحوك علي باري جرب ومدير الأنشطة المدرسية بمكتب التربية خالد حسن المحويتي عددا من الأناشيد المعبرة واوبريت عن المناسبة قدمته زهرات من مدرسة حراء الأساسية للبنات ومدرسة خولة بنت الأزور الأساسية الثانوية للبنات.

وفي ختام الإحتفال قام القائم باعمال المحافظة والوكلاء ومدير مكتب التربية ومديرة منظمة رعاية الاطفال بتوزيع حقائب مدرسية و صحية على الطالبات من صف اول وحتى سادس و٢٠ طالبة من المشاركات في الحفل من الصفوف الاخرى والمقدمة من منظمة رعاية الاطفال كهدية للطالبات.

سبـأ

قد يعجبك ايضا