قوى ذمار يحتفي بالوريث

 

ذمار/عادل الطشي

احتفى فرع الاتحاد العام لألعاب القوى بمحافظة ذمار بنيل لاعب المنتخبات الوطنية سابقا لألعاب القوى وبطل اليمن في المسافات القصيرة الكابتن يحيى عبدالوهاب الوريث درجة الدكتوراه في العلوم الإدارية من جامعة صنعاء.
وفي الاحتفالية التي احتضنتها مدرسة الشهيد الثلايا بمدينة ذمار أشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة حسين احمد الصوفي بالنجاحات الأكاديمية التي حققها الدكتور يحيى الوريث والتي تضاف إلى سجل نجاحاته السابقة في ميادين ومضامير أم الألعاب والتي شهدت بزوغ نجمه عاليا كبطل يمني للمسافات القصيرة وكان له تواجد مهم في صفوف المنتخبات الوطنية وفي الكثير من المشاركات العربية والأقليمية والدولية.
معلنا عن تبني مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة فكرة إقامة احتفال تكريمي مماثل خلال الأسبوع المقبل لنخبة الأكاديميين من الشباب والرياضيين من أبناء المحافظة تكريما للعلم والعلماء وتحفيزا لشريحة الشباب على الاهتمام بالتحصيل العلمي إلى جانب الحياة الرياضية.
من جانبه عبر الدكتور يحيى الوريث عن سعادته البالغة بهذه الإحتفائية التي تعتبر الأولى من نوعها في حياته عموما خاصة وانه كان سابقا يعمل في المجال الرياضي والأكاديمي بعيدا عن الأضواء وفي إطار حب الوطن ومحبة الناس.
وفي ختام الاحتفالية قام الأخوة مدير مكتب الشباب والرياضة حسين احمد الصوفي ورئيس فرع اتحاد العاب القوى بذمار الكابتن فؤاد عباد وأمين عام الفرع الكابتن سالم علوي بتكريم الدكتور يحيى عبدالوهاب الوريث بشهادتي تفوق من مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد ألعاب القوى بذمار.

قد يعجبك ايضا