قراصنة يخترقون موقع مؤتمر “دافوس الصحراء” السعودي!

 

شن مجموعة من الهاكرز المجهولين هجوماً الكترونياً على موقع المؤتمر الاستثماري السعودي الدولي الذي يستضيفه وليّ العهد محمد بن سلمان، احتجاجاً على مقتل الصحفي المعارض جمال خاشقجي.
وتحت عنوان “مبادرة مستقبل الاستثمار” قام المخترقون بنشر صورة مركبة تظهر بن سلمان وهو يقف خلف خاشقجي وهو يحمل سيفاً يقطر دماً.
وكتب المخترقون أسفل الصورة “النظام السعودي هو أحد مصادر تمويل الإرهاب في العالم، ومن أجل أمن الأطفال في جميع أنحاء العالم، نحث جميع الدول على فرض عقوبات على النظام السعودي”.
وأضاف المخترقون إنّ “النظام المنحاز إلى الولايات المتحدة، هو مسؤول عن أعمال همجية ولاإنسانية، مثل قتل مواطنه جمال خاشقجي وآلاف الأبرياء في اليمن”.
وكان مؤتمر دافوس للصحراء قد شهد مقاطعة العديد من الدول والشركات الكبرى احتجاجاً على مقتل الصحفي السعودي المعارض جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية في اسطنبول بتاريخ 2 أكتوبر الحالي.
هذا ويذكر ان صباح يوم السبت الماضي اعترفت السعودية بمقتل خاشقجي، عازية مقتله بسبب مشاجرة بينه وبين 18 محققاً سعودياً في القنصلية السعودية في إسطنبول، وقد أمر العاهل السعودي بإعفاء كل من المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني، ونائب رئيس الاستخبارات العامة، أحمد عسيري، من منصبيهما بسبب ارتباط اسميهما بالجريمة.

قد يعجبك ايضا