تكريم الأطفال المبدعين بدار التوجيه الاجتماعي للبنين بأمانة العاصمة

الثورة نت | معين حنش

أشاد مدير مكتب الشوؤن الاجتماعية بالأمانة ناصر الكاهلي بمستوى تأهيل وتدريب الأطفال النزلاء بدار التوجيه الاجتماعي وإبداعاتهم.
وثمن جهود قيادة الدار في الارتقاء بنشاط دار التوجيه لتأهيل الأطفال الأحداث وتقديم الرعاية الكاملة لهم خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.
جاء ذلك خلال حفل التكريم بدار التوجيه الاجتماعي للبنين بأمانة العاصمة حيث نظم حفلا تكريما للأطفال المبدعين بالدار في البرنامج الشهري بناء شخصيتي الايجابية بدعم منظمتي سويا وأجيالنا للتنمية.
وفي التكريم الذي حضره وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالمصلحة العميد زيد اليوسفي ومدير عام التدريب والتأهيل بالمصلحة العميد عبدالله الحكيم.
من جانبه أوضح مدير دار التوجيه الاجتماعي للبنين محمد العرافي، أن البرنامج يقام شهريا بالدار بهدف إعادة تأهيل وبناء شخصية الأطفال الأحداث واكتشاف إبداعاتهم ومهاراتهم وتنميتها.
وأشاد بدعم منظمة سويا للتنمية وحقوق الإنسان ومنظمة أجيالنا للتنمية وجهوهما في إقامة وتنظيم البرنامج التدريبي الشهري لأطفال الدار.
ويهدف البرنامج إلى إعادة تأهيل وتدريب نزلاء الدار من الأطفال في الجوانب النفسية والاجتماعية والتعليمية، بما يسهم في دمجهم في المجتمع بعد خروجهم من الدار.

قد يعجبك ايضا