النفيعي يقود أهلي صنعاء

> تقديم المدرب في مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي

 

الثورة/أحمد أبوزينه
قدم نادي أهلي صنعاء يوم أمس مدربه الجديد المدرب الوطني محمد صالح النفيعي الذي سيتولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حيث عقد صباح أمس بمقر النادي مؤتمر صحفي لتقديم المدرب الجديد وبحضور عدد من وسائل الإعلام.
وقبل المؤتمر الصحفي تجول المدرب الجديد مع أعضاء النادي في أروقة مقر النادي كما اطلع على صور ومقتنيات النادي من كؤوس ودروع وشخصيات قيادية.
وعقب ذلك بدأ المؤتمر الصحفي باستعراض السيرة التدريبية للمدرب الجديد والنجاحات السابقة له.
وفي المؤتمر الصحفي رحب أمين عام النادي عبدالله جابر بالمدرب الجديد، مشيداً بمستواه وبمشواره التدريبي، معبراً عن ثقة إدارة ومنتسبي النادي في قدرة المدرب محمد النفيعي على وضع بصمات متميزة في العمل مع الفريق الكروي مثلما ترك بصمات واضحة مع الأندية التي دربها، مشيراً إلى أنه ومنذ بداية العدوان على بلادنا ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن، استمر النادي في إقامة الأنشطة والفعاليات والاهتمام بالفرق في مختلف الألعاب، مؤكداً أن التعاقد مع مدرب قدير بحجم محمد النفيعي ليس سوى ترجمة لديمومة النشاط واستمراره في القلعة الرياضية الأهلاوية ولكي يستفيد لاعبو النادي من خبرة هذا المدرب.
وأشاد جابر بما قدمه المدرب السابق للفريق الكروي الأول بالنادي، المدرب علي النونو الذي عمل على إنشاء فريق يتكون أغلبه من الشباب، موضحاً أن النادي الأهلي عندما فكر في التعاقد مع مدرب جديد للفريق الكروي الأول، وضع محمد النفيعي في مقدمة القائمة، كونه مدرب ذو خبرة رياضية وتربوية، وتمكن من حل الكثير من المشاكل في الأندية التي دربها.
وأكد أن سياسة إدارة النادي تقوم على منح الحرية الكاملة للمدرب في اختياراته وتصرفاته إزاء ما يفيد الفريق سواء في اختيار الجهاز الفني المساعد أو في اختيارات اللاعبين وغيرها من الأمور الفنية، داعياً جماهير النادي ومشجعيه ومنتسبيه للتعاون مع الفريق والمدرب الجديد بهدف نجاح النادي وعودته لصدارة الأندية والرياضة اليمنية كما كان عليه في السابق.
كما تحدث المدرب محمد النفيعي، حيث شكر إدارة النادي على ثقتها به، موضحاً أن العمل في النادي العملاق مشقة وحمل كبير وفي الوقت ذاته هو شرف ومكسب لأي مدرب، مشيراً إلى أنه سيسعى مع الجهاز الفني المساعد لتحقيق النجاحات ليكونوا عند ثقة الإدارة والجماهير واللاعبين، موجهاً شكره للجهاز الفني السابق للنادي الأهلي على الجهود التي بذلت في الفترة السابقة، منوهاً بأن الفريق يمر بمرحلة إحلال وتجديد وسيعمل الجهاز الفني على جانبين خلال المرحلة القادمة وهي البناء، والمحافظة على كيان الفريق وما وصل إليه خلال الفترة السابقة وأن في النادي لاعبين شباباً سيتم الاستفادة منهم كثيراً وسيتم العمل على صقل اللاعبين الموجودين والبحث عن مواهب جديدة، داعياً الجميع في النادي إلى تضافر الجهود والتكاتف من أجل نجاح النادي، مؤكداً أن جميع منتسبي وجماهير وإدارة النادي شركاء في أي نجاح.
وعقب ذلك جرت مراسيم توقيع العقد التدريبي للمدرب الجديد والذي سيستمر لمدة عامين وفتح المجال أمام أسئلة الإعلاميين.
حيث برر المدرب إنهاء تعاقده مع 22 مايو أنه بحث عن خوض تجربة جديدة وشكر إدارة نادي 22 مايو على تعاونها معه خلال الفترة الماضية.
وأعلن في المؤتمر الصحفي عن الطاقم المساعد للمدرب وهم جمال القديمي وجميل الحبيشي وعبدالله عقبات.
كما رد أمين عام النادي على سؤال “الثورة” عن الغاية من التعاقد مع المدرب النفيعي في ظل توقف النشاط الكروي بقوله: “النادي حرص منذ بداية العدوان على استمرار النشاط داخل النادي وأن التعاقد مع المدرب النفيعي بهدف إبقاء الفريق في نفس المكانة وتحقيق إضافة فنية للنادي”.
ورد المدرب النفيعي على سؤال” الثورة” عن سبب اختيار الطاقم المساعد له من داخل النادي ولم يسبق له العمل معه في فترة ماضية حيث أوضح إن أبناء النادي لابد أن يأخذوا فرصتهم وهم أكثر حرصاً من غيرهم على العمل لتحقيق النجاحات.
حضر المؤتمر الصحفي جمع من ممثلي وسائل الإعلام وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي بصنعاء المسؤول المالي عبدالله الجابري والمشرف الرياضي للنادي أنور الحيمي وعدد من إداريي ومنتسبي النادي ولاعبيه القدامى.
تصوير/خالد الثور

قد يعجبك ايضا