مصرع عشرات الغزاة والمرتزقة بينهم قيادات خلال 24 ساعة الماضية

الثورة نت|..

لقي العشرات من الغزاة والمرتزقة بينهم قيادات مصرعهم ، وتم تدمير آلياتهم واستعادة وتطهير عدد من المواقع والقرى في عمليات للجيش واللجان الشعبية ، كما تم إسقاط طائرة تجسس معادية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع القيادي المرتزق بكيل عبدالحميد المطرفي قائد مايسمى الكتيبة الرابعة في اللواء الثاني عمالقة ويعتبر الذراع الأيمن للمدعو حمدي شكري بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي .

ولفت المصدر إلى استعادة سوق الجاح الأسفل و تطهير إحدى قرى الجاح الأسفل بالساحل الغربي خلال عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية أسفرت أيضاً عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الغزاة والمرتزقة و تدمير آلية محملة بالمرتزقة واغتنام عتاد عسكري .

ولقي القيادي المرتزق خالد المزجاجي مصرعه بقناصة الجيش واللجان الشعبية في حيس بجبهة الساحل الغربي .

وأوضح المصدر أن الدفاعات الجوية أسقطت طائرة تجسسية لقوى العدوان في موقع نهوقة بنجران ، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر وإصابات مباشرة ، وتم إعطاب معدل رشاش عيار 50 بعملية قنص في مثلث العشة .

وفي عسير استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب ، ودكت تجمعات للجنود السعوديين في رقابة المسنا في سهوة محققة إصابات مباشرة .

وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بعملية هجومية على مواقعهم في جبل عرف قبالة عسير .

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية صدوا محاولة تسلل للمرتزقة في جبهة حمير بمديرية مقبنة محافظة تعز وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ولاذ من تبقى منهم بالفرار تاركين جثث قتلاهم في الشعاب .

وأفاد المصدر أنه تم كسر زحف واسع على مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة كرش بمحافظة لحج ، وسقوط قتلى وجرحى من المرتزقة ، مشيراً إلى أنه ترافق مع الزحف استهداف مدفعي على تجمعاتهم وإعطاب طقم يحمل معدل 23 .

وفي محافظة البيضاء تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من السيطرة وتطهير عدد من المواقع في جبهة ناطع وتكبيد المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد وفرار من تبقى منهم .

ودكت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات ومواقع المرتزقة شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة .

قد يعجبك ايضا