أبطال الجيش واللجان يطهرون سوق الجبيلة وينكلون بالغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي

> قنص 81 مرتزقاً وجنديا سعودياً في مختلف الجبهات

الثورة /متابعات
استعاد أبطال الجيش واللجان الشعبية، أمس، السيطرة على مناطق وعدد كبير من المواقع العسكرية، وقتل 46وجرح57 من الغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي.
وقالت مصادر ميدانية، أن قوات خاصة، نفذت عملية هجومية واسعة، وفق تكتيك استراتيجي، تمكنت خلالها من تأمين سوق منطقة الجبلية في التحيتا بالكامل ، وعدد كبير من المواقع في المنطقة، بعد تطهيرها من الغزاة والمرتزقة.
وأكدت المصادر مقتل وجرح عدد كبير من الغزاة والمرتزقة وفرار من تبقى منهم ، تحت ضربات الجيش واللجان، خلال العملية الهجومية في الجبلية.
كما قتل وجرح عشرات الغزاة والمنافقين في عملية تنكيل واسعة نفذتها وحدات من الجيش واللجان الشعبية في مدينة حيس في الساحل الغربي بالحديدة .
واكد مصدر عسكري بالساحل الغربي أن وحدات من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية عسكرية واسعة على تجمعات الغزاة والمنافقين شرق وجنوب مدينة حيس الساحلية أسفرت عن مصرع وجرح العشرات من الغزاة والمنافقين وتكبيدهم خسائر فادحة في العتاد..
كما قتل وأصيب أكثر من 81 مرتزقات وجنديا سعوديا في عمليات قنص خلال الساعات الماضية.
مصدر عسكري أكد أن وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية تمكنت من قنص أكثر من 5 جنود سعوديين و76منافقا في جبهات نهم ومأرب وتعز والجوف خلال اليومين الماضيين.
وقد استهدفت القوة المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقع مشعل في جيزان.

قد يعجبك ايضا