تفقد أحوال المرابطين بجبهة نقيل الخشبة بالضالع

الثورة نت/..

تفقد رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة إب الشيخ عبدالحميد الشاهري أحوال المرابطين في جبهة نقيل الخشبة بمحافظة الضالع.

وفي الزيارة التي شارك فيها عدد من ممثلي وأعضاء المجلس بالمحافظة والشخصيات والوجاهات الاجتماعية .. قدم الزائرون هدايا عيدية للمرابطين .. مثمنين صمودهم في مواجهة قوى الغزو والاحتلال وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاد الشيخ الشاهري بدور أبطال الجيش واللجان الذين يذودون عن حياض الوطن .. داعيا أبناء الشعب اليمني إلى رفد الجبهات بالمال والرجال .

ونوه بما يتمتع به المرابطين من معنويات عالية تبعث على الاعتزاز والفخر في مواجهة غطرسة وصلف العدوان .. لافتا إلى أن تمادي العدوان في إرتكاب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني لن يزيد اليمنيين إلا صمودا واستبسالا في مواجهته.

فيما ثمن المرابطون زيارة رئيس مجلس التلاحم القبلي في إب والمشائخ لهم والتي تؤكد مدى الاهتمام الرسمي بالمرابطين وتضحياتهم .. مؤكدين المضي في مواجهة قوى الغزو ومرتزقته حتى تحقيق النصر.

وكان مجلس التلاحم القبلي في إب ناقش اليوم برئاسة وكيل المحافظة رئيس المجلس الشيخ عبدالحميد الشاهري، المواضيع المتصلة بدور المجلس في الدفاع عن الوطن وتعزيز التحشيد للجبهات.

وأقر الاجتماع بحضور وكيل المحافظة جمال الحميري وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والأعيان، خطة زيارة المرابطين في مختلف الجبهات.

قد يعجبك ايضا