ثلاثة انتصارات في دوري الأمانة للناشئين

> التعادلات تسيطر على لقاءات الشباب

 

الثورة/ أبوزينة
حققت فرق وحدة صنعاء والعروبة وشعب صنعاء الفوز على فرق 22 مايو واليرموك والشرطة “على الترتيب” ، في دوري أمانة العاصمة للناشئين الذي ينظمه فرع اتحاد كرة القدم بالأمانة.
وحقق وحدة صنعاء الفوز الثاني له في البطولة ليتربع على صدارة المجموعة عقب فوزه العريض على 22 مايو بأربعة أهداف دون مقابل بافتتاح مباريات الجولة الثانية من البطولة.
وجاءت اهداف الوحدة عبر عبدالرحمن الشامي في الدقيقة 15 وعلي الشرفي في الدقيقة 48 ومازن عثمان في الدقيقة 55 وعبدالعزيز مطهر في الدقيقة 65 ، ليرفع الوحدة رصيده الى ست نقاط في الصدارة وتجمد رصيد مايو عند النقطة الواحدة محتلا المركز الخامس بالمجموعة.
واكتسح فريق شعب صنعاء نظيره الشرطة بسبعة أهداف دون رد ، سجل الأهداف أسامة الحميري هاتريك في الدقائق ( 9، 50 ، 78) ومحيى الدين الضبيبي في الدقيقة 35 ومحمد مفتاح بالدقيقة 76، وانور الطريقي بالدقيقة 80 وعبدالرحمن رايع عند الدقيقة 82 ، ليرفع الشعب رصيده الى أربع نقاط في الترتيب الثاني وبقى الشرطه في ذيل القائمة بدون نقاط.
وحقق العروبة انتصاره الأول في البطولة بتجاوزه اليرموك بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وسجل أهداف العروبة أحمد العبيدي في الدقائق 3، 65 وعبدالرحمن صويلح بالدقيقة 36 بينما سجل هدف اليرموك لاعبه أحمد السماوي عند الدقيقة 70 ، ليحصد العروبة أول ثلاث نقاط في البطولة محتلا المركز الرابع وبقى اليرموك في المركز قبل الاخير بدون نقاط.
وفي منافسات دوري الأشبال، واصل وحدة صنعاء نتائجه الإيجابية بتصدره المنافسة برصيد ست نقاط بعد اكتساحه 22 مايو (أ) بستة أهداف دون رد بينما فاز الوحدة (ب) على 22 مايو بهدف نظيف، وحقق شعب صنعاء انتصاره الأول في البطولة بفوزه على الشرطة بنتيجة 5/0 في الفئة (أ) و 2/0 في الفئة ( ب ).
وتبادل العروبة واليرموك الانتصارات حيث فاز العروبة في الفئة ( أ ) 1/0 ، بينما فاز اليرموك في الفئة (ب) 4/1 .
وأقيمت أمس بطولة الشباب والبراعم حيث تغلب اليرموك على العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل أحمد السوادي وعبدالحليم الماخذي وعلي سلمان أهداف اليرموك فيما سجل محمد بهرم هدف العروبة الوحيد ، وتعادل الشعب والشرطة بدون أهداف ، كما تعادل الأهلي وآزال بثلاثة أهداف لمثلها سجل نادر شملان وعمرو حميد ومحمد السودي أهداف الأهلي فيما سجل ضيف الله العارسي وعلاء العلوي وماجد الدركمي أهداف فريق آزال.
ونفس النتيجة انتهى لقاء الوحدة و 22 مايو حيث سجل عبدربه المرفدي وزكريا الحكيم ووهيب الثور أهداف فيما سجل خالد الأموي ثلاثية 22 مايو.
وفي فئة البراعم أقيمت أمس مباراة واحدة بين فريقي بين وحدة صنعاء و22 مايو لفئة (أ) و (ب) ، ففي فئة (أ ) تغلب الوحدة على 22 مايو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد وفي الفئة (ب) أيضاً فاز الوحدة بهدف وحيد على 22 مايو.

قد يعجبك ايضا