محافظ عدن يؤكد تأييد الحراك الشعبي ضد قوى الغزو والاحتلال

الثورة نت../
أكد محافظ عدن طارق مصطفى سلام تأييد قيادة المحافظة والسلطة المحلية للحراك الشعبي بمحافظة عدن ضد قوى الغزو والاحتلال وحكومتهم الفاسدة .. معتبرا ذلك شرارة لبداية موجة غضب ستلتهم الغزاة وتجهض مشاريعهم الهدامة .

وأوضح المحافظ سلام في تصريح لوكالة الأنباء (سبأ) أن هذه الانتفاضة جاءت بعد أن ضاق أبناء عدن ذرعا من ممارسات المحتل وسياسته التجويعية التي قضت على شتى مناحي الحياة وسبل معيشة المواطنين .. مؤكدا ضرورة حماية المدنيين من المخاطر التي قد يواجهوها بسبب إستبداد قوى المحتل وأدواته.

وقال” معاناة أبناء الجنوب عموما وعدن خصوصا يجب أن تتوقف وعلى المحتل أن يعي أن الشعب هو مالك الشرعية ومصدرها وأنه بركان سيزلزل الأرض من تحت أقدامهم وسيدفع المحتل ثمن ارتكابه مثل هذه الحماقات والجرائم بحق المواطنين “.

وحذر محافظ عدن من تمكين أدوات المحتل مثل ما يسمى المجلس الانتقالي وغيره من المرتزقة من تزعم هذه الإحتجاجات وركوب الموجة وتحريكها بالشكل الذي يحقق أهدافه.

ودعا أبناء عدن إلى حماية مدينتهم ورفض كل أشكال العنف التي قد تتسبب بسقوط ضحايا .. مطالبا المجتمع الدولي والمنظمات الدولية إلى حماية المواطنين ورفع المعاناة عنهم والضغط على قوى الاحتلال بالإنسحاب من المحافظات المحتلة.

قد يعجبك ايضا