تفقد أعمال إزالة العشوائيات وتنظيم الأسواق في مديرية الثورة بأمانة العاصمة

الثورة نت/
تفقد وكيل أمانة العاصمة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي اليوم سير أعمال حملة إزالة المظاهر العشوائية والمخالفات وتنظيم الأسواق بمديرية الثورة بأمانة العاصمة .

حيث اطلع الوكيل المساعد الحوثي، على سير العمل في إزالة العشوائيات ورفع الأتربة المتكدسة والمخلفات من أحياء منطقة الجراف خلف مستشفى المؤيد، والتي يقوم بها مكتب الأشغال العامة بالأمانة.

واستمع، من مدير مكتب الأشغال العامة بالأمانة المهندس عبدالسلام الجرادي ومدير إدارة المخلفات بالمكتب المهندس يحيى الهذيلي، إلى شرح عنمستوى تنظيم الاسواق وأعمال إزالة المظاهر المشوهة ورفع أكوام الأتربة ومخلفات البناء والسيارات الخردة في عدد من شوارع وأحياء مديرية الثورة .

وأوضح المهندس الجرادي، أن الفرق الميدانية التابعة للمكتب قامت بإزالة ورفع أكثر من 10 ألف متر مكعب من العشوائيات والمخلفات في مديريات السبعين ومعين ,والثورة ,وشعوب، بواقع ألف و700 زفة في إطار الحملة التي ينفذها المكتب.

وأكد الوكيل المساعد للأمانة، على أهمية هذه الأعمال والحملات المتواصلة في رفع المخلفات وإزالة كافة التشوهات والعشوائيات من جميع مديريات أمانة العاصمة بما يسهم ذلك في الحفاظ على نظافة العاصمة وتنظيم حركة السير .

وأشاد بجهود مكتب الأشغال والفرق الميدانية والأعمال التي تبذل في الميدان لإزالة كافة التشوهات ورفع المخلفات والأتربة المتكدسة من شوارع
وأحياء مديريات الأمانة وتنظيم الأسواق العامة.

رافقه خلال الزيارة مدير دعم مبادرات المجتمع بالأمانة ناصر الكاهلي ونائب مدير وحدة الترميمات عبدالملك مكرم.

سبأ

قد يعجبك ايضا