وزير الصناعة: إعادة تشغيل مصنع اسمنت عمران وباجل تحريك للعجلة التنموية في البلاد

الثورة نت / أسماء البزاز

زار وزير الصناعة والتجارة المؤسسة اليمنية لصناعة الأسمنت والشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية وعدد من الهيئات والمؤسسات التي تشرف عليها الوزارة

وفي تصريح خاص لـ “الثورة نت” أوضح عبدالوهاب يحيى الدرة وزير الصناعة والتجارة أن المؤسسة اليمنية لصناعة الأسمنت بذلت جهود جبارة لتشغيل مصنع عمران وباجل للأسمنت وغيرها من المؤسسات الرائدة في المجال الصناعي منها الشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية التي نفذت العديد من المشاريع العقارية الناجحة في البلاد .

وقال الدرة أنه في الوقت القريب سيتم بناء أكبر مجمع تجاري في الأرضية القريبة من الشركة وبتعاون الشعب الكويتي باعتبار الشركة أحد الجسور الأخوية بين الدولتين الشقيقتين اليمن والكويت وعملت على تشغيل العديد من الأيدي العاملة وحققت العديد من المشاريع التنموية الرابحة.

داعيا الشركة بالاستمرار في تحقيق كافة تلك الأهداف التنموية العقارية وفق خطة استراتيجية أبرزها التنمية العقارية في محافظة الحديدة وفي محافظة سقطرى خلال الأيام القادمة.

وأوضح الدرة أن المؤسسة اليمنية للأسمنت تقوم حاليا باستكمال المشروع الثاني لتوسعة مصنع باجل وسيتم تدشين العمل فيه خلال الأشهر القادمة.

من جانبه أوضح مدير عام الشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية المهندس احمد سلام ان الشركة رائدة الأعمال العقارية في البلاد ولديها العديد من المشاريع الاستثمارية في البلاد.

وأضاف سلام ان زيارة وزير الصناعة والتجارة للشركة يأتي في إطار التعرف على نشاطات الشركة والتحديات التي تواجهها وتذليل الصعوبات من أجل تنمية العمل العقاري والتنموي.

قد يعجبك ايضا