انطلاق منافسات بطولة الحباري الثالثة لتنس الميدان

الثورة نت/..

انطلقت بصنعاء اليوم منافسات بطولة الحباري الثالثة لتنس الميدان التي ينظمها الاتحاد العام للتنس والاسكواش بدعم ورعاية مجموعة الحباري التجارية.

وأوضح رئيس الاتحاد العام للتنس والاسكواش محمد الصرمي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن البطولة تأتي ضمن خطة الاتحاد العام للتنس والاسكواش للعام الحالي .. متوقعا أن تشهد منافسة قوية بين اللاعبين المشاركين بالنظر إلى استعدادهم الجيد.

وأوضح الصرمي أن البطولة تقام بمشاركة أكثر من ١٧٠ لاعب ولاعبه موزعين على تسع فئات عمرية تشمل البراعم، الناشئين ، الكبار،الرواد ،الفتيات، المعاقين حركيا رجال، المعاقين حركيا سيدات، ومؤسسة دار الرحمة.

وأسفرت أولى منافسات البطولة، اليوم في فئة البراعم عن فوز اللاعب أيهم لطف علي على اللاعب مأمون الاريان ، واللاعب يوسف سلامة على ، اللاعب سلمان العمودي، وفوز اللاعب أحمد خالد على اللاعب أيمن السفياني، واللاعب محمد فيصل البصلاني على اللاعب فارس سلامة ، وفوز اللاعب نزار العبسي ، على اللاعب تومي الكميم.

وفي فئة الناشئن فاز اللاعب خليل سلام، على اللاعب محمد مزود،وللاعب بشار الصلاني على اللاعب مجدي العابد، وفوز اللاعب انس المسمري، على اللاعب نصير البصلاني، وفوز اللاعب عاصم العريقي، على اللاعب ايمن زبارة ، وفوز اللاعب الياس المدحجي على اللاعب اياد المدحجي.

وفي فئة الفتيات فوز اللاعبة لميس الكميم على اللاعبة مريم الحمادي، وفوز اللاعبة سماء القرشي على اللاعبة سلمى السريحي، وفوز اللاعبة زهرة حجر على اللاعبة ود القريشي، وفوز اللاعبة علا ناشر على اللاعبة ريتا البناء، و فوز اللاعبة فله على اللاعبة يمنى العاقل، وفوز اللاعبة ماريا الملصي على اللاعبة ديانا.

قد يعجبك ايضا