(الهجرة الدولية) تبدي استعدادها لدعم المراكز الصحية بالبيضاء

 

الثورة/ محمد صالح المشخر

أكد رئيس فريق منظمة الهجرة الدولية الدكتور صلاح الدين إبراهيم استعداد المنظمة تقديم الدعم اللازم للقطاع الصحي في محافظة البيضاء..جاء ذلك خلال لقائه أمس المدير العام المساعد لمكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة مقبل صالح الطاهري.
وأبدى رئيس منظمة الهجرة الدولية استعداد المنظمة إعادة تأهيل كل من مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء ومستشفى رداع المركزي والأمومة والطفولة بمدينة رداع ومدينة البيضاء ومستشفى ذي ناعم الريفي، وذلك وفق خطط وبرامج المنظمة..
وأشار الدكتور إبراهيم إلى أن ذلك الدعم يأتي وفقا لتقييم الاحتجاجات الإنسانية الطبية والإغاثة للنازحين والمهاجرين في إطار بذل مزيد من الجهود للإسهام في تحسين مستوى الخدمات الطبية.
وكان المدير العام المساعد لمكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة قد استعرض مع رئيس فريق المنظمة ومدير عام مستشفى الثورة العام الدكتور حسن صالح العواضي ابرز الاحتياجات والصعوبات التي تواجه سير العمل بالمستشفى وآليات تطوير الأداء من خلال تفعيل بعض الأقسام والعيادات وأهم الاحتياجات العاجلة بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية في المستشفى والسبل الكفيلة بالارتقاء بخدماته الصحية للمواطنين.
من جانبه أشاد الدكتور الطاهري بجهود المنظمة في سبيل تعزيز دور القطاع الصحي بالمحافظة وإسهامها في هذا المجال بما يلبي متطلبات وحاجة المواطنين.. مشيدا بالتدخلات الإنسانية لمنظمة الهجرة الدولية في تخفيف معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار .. داعيا المنظمة إلى توسيع أنشطتها وتقديم الخدمات الكفيلة بالحد من تفاقم الأوضاع الإنسانية للنازحين في البيضاء.

قد يعجبك ايضا