الحديدة تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة في ذكرى الصرخة

الثورة نت../

شهدت مدينة الحديدة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة في الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين وتدشينا لفعاليات أسبوع الصرخة بالمحافظة.

ورفع المشاركون بالمسيرة الذين تقدمهم القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وفروع الهيئات والمؤسسات، الشعارات المنددة بالعدوان والبراءة من أمريكا وإسرائيل وعملائهم.

ورددت الحشود الجماهيرية الهتافات الداعية إلى النفير العام للتصدي لقوى الغزو والاحتلال .. مؤكدة استمرار صمود الشعب اليمني الرافض لكل أنواع الذل والوصاية الخارجية.

كما رفع المشاركون اللافتات المنددة بالمجازر المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.. مطالبين بضرورة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، وتعزيز الوعي بمخططات وأبعاد العدوان وأطماعه في اليمن.

وأكد المشاركون أهمية شعار الصرخة في مواجهة مشاريع قوى الاستكبار وتبني قضايا الأمة وفي المقدمة مظلومية الشعب الفلسطيني وتحرير المقدسات الإسلامية.

وشدد المشاركون على أن أبناء تهامة الأحرار والشرفاء لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يرضخوا أو يستسلموا لقوى العدوان مهما كانت التضحيات.

وأعلنت الحشود الجهوزية الكاملة لخوض معركة الكرامة والدفاع عن الوطن في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.. مؤكدة أهمية وحدة الصف والموقف انطلاقا من المبادئ الإيمانية التي تبني أمة قوية شامخة لا يمكن تركيعها.

وأشاد المشاركون بالإنجازات النوعية التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة .

وخلال المسيرة استمع أبناء تهامة إلى خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الذي أكد حق الشعب اليمني وكل شعوب العالم في الحرية والاستقلال .

سبـأ

قد يعجبك ايضا