اصدار 2327بطاقة شخصية في الإدارة العامة للأحوال المدنية بالأمانة

الثورة نت/ خاص
أصدرت مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالأمانة 2327بطاقة شخصية منذ بدء الدوام والعمل بعد اجازة عيد الفطر المبارك من العام الجاري 2018 .
وقال العقيد حسين يحيى صلاح، المديرالعام المساعد بالإدارة العامة بالاحوال المدنية والسجل المدني بالامانة عن وصول الوثائق الشخصية الخاصة بالمواطن اليمني إلى اليوم منذ بدء الدوام إلى 2327بطاقة شخصية في الإدارة العامة للأحوال المدنية بالأمانة منذ بدء الدوام بعد عيدالفطرالمبارك.
وهنئ عدد من منتسبي المصلحة في بيان صادر عنهم تلقى الثورة نت نسخه منه العقيد حسين يحيى صلاح، المديرالعام المساعد بالإدارة العامة بالاحوال المدنية والسجل المدني بالامانة على جهوده المثالية في العمل حيث جاء في البيان: الرجل العملي المثابرالذي لايتاخر يوم عن أداء عمله متفاني ويحب عمله واداء واجبه من لتلبية جميع الطلبات من ازدحام المواطنين والمواطنات في العمل.
وأشار البيان إلى تفانيه في العمل وخدمة المواطنين مطالبين القيادة السياسية إلى تشجيع هذه الكوادر الوطنية التي تعمل ليل نهار لمساعدة المواطنين في شئونهم.
وأثنا المديرالعام المساعدالعقيد حسين يحيى صلاح بالشكروالتقدير للاخ رئيس مصلحةالاحوال المدنية ووكيل مصلحة الاحوال المدنية لما يقدمونه من دعم لفرع الامانة وقدم شكره لمديرعام الامانة لتعاونه في استكمال كافة الاجراءات في المصلحة.
قد يعجبك ايضا