دك تجمعات ومواقع قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتها وكسر زحوفاتها

الثورة نت /
دكت القوتين الصاروخية والمدفعية تجمعات ومواقع قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتها ، وكسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفين للجيش السعودي ومرتزقته وهاجموا مواقعهم خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وذكر مصدر عسكري لـ (سبأ) أن القوة الصاروخية قصفت تجمعات للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي بصاروخ باليستي قصير المدى أصاب هدفه بدقة ، فيما استهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجمع آليات وجنود لقوى الغزو والاحتلال والمرتزقة شمال الفازة محققة إصابات مباشرة ، كما تم إعطاب آلية للغزاة والمرتزقة غرب التحيتا بقذيفة “أر بي جي” .

وفي عسير كسر الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة قبالة منفذ علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، و دكت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات للجنود السعوديين في رقابة قشبة ، و تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب وفي قعمة الشيخ ، وتم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع الجنود السعوديين في مجازة .

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان كسروا زحفاً للجيش السعودي ومرتزقته شمال جبل النار قبالة منفذ الطوال في جيزان استمر أكثر من أربع ساعات و ترافق معه إسناد للطيران الحربي الذي شن عدد من الغارات دون تحقيق أي تقدم .

وقصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في قريتي السودة و المروة

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة في شعب جالس بجبهة قانية في محافظة البيضاء وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد .

وفي مديرية نهم نفذ أبطال الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة في يام ، كما تم قنص ثلاثة من المرتزقة في جبهة الحول .

وأفاد المصدر أنه تم استهداف تجمعات للمرتزقة في المهاشمة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف بصاروخ موجه وعدد من القذائف المدفعية و إصابات مباشرة ، فيما دمرت وحدة الهندسة ثلاث آليات لمرتزقة العدوان في جبهتي المتون و خب و الشعف ومصرع من كانوا على متنها .

ولفت المصدر إلى إصابة تجمع لأفراد وآليات مرتزقة العدوان في منطقة كرش بمحافظة لحج بقصف صاروخي .

قد يعجبك ايضا