اليرموك يقيم لقاءه السنوي

 

متابعة/مُضاد البعداني
أقام نادي اليرموك بصنعاء مساء أمس الأول اللقاء الرياضي العيدي السنوي للاعبيه الشباب والقدامى وكوادره الفنية والإدارية من خلال إقامة بطولة كروية لكرة القدم السباعية على ملعب المدرسة الباكستانية وبمشاركة 65 لاعباً.
الفعالية شارك فيها مختلف لاعبي اليرموك من الجيل الحالي والسابق من لاعبي اليرموك وبدأت بتقسيم اللاعبين إلى ست فرق تم توزيعهم على مجموعتين تنافست فيها الفرق بطريقة خروج المغلوب ووصل إلى النهائي فريقا عصام الذبحاني وإبراهيم جهامة وتغلب فيها فريق الذبحاني بهدفين مقابل لاشيء حملا توقيع اللاعبين صقر الحربي ويوسف مفلح، وحصل اللاعب مراد العمري على أفضل لاعب في البطولة.
وحرصت إدارة اليرموك على إقامة هذه الفعالية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا إلا أنها أقامتها كتقليد سنوي يجمع أبناء اليرموك جميعاً دون استثناء ولتقريب المسافات والقلوب بين أبناء القلعة اليرموكية.
كما أقيمت على هامش الفعالية مأدبة عشاء أقامها النادي على شرف المشاركين وحضرها نجوم الزمن الجميل بالنادي وفي مقدمتهم رجب العزب ومهدي نعيم ومحمد الجعدبي ومحمد زهرة.
وعبر أمين عام نادي اليرموك عماد الدين عارف عن سعادته بهذا اللقاء العيدي السنوي، مؤكداً انه سيظل تقليداً سنوياً يتميز به اليرموك، معتبراً أن مثل هذه اللقاءات تعد ركيزة أساسية لتقوية الروابط الأخوية والحبية بين أبناء اليرموك وتعزيز أواصر البيت اليرموكي الواحد.
حضر الفعالية الدكتور علي باحاج مشرف الفريق الرياضي وفؤاد الفوري المسؤول المالي بالنادي ومدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الدكتور فؤاد العودي وعدد من قيادات النادي.

قد يعجبك ايضا