محافظا الجوف وسقطرى يتفقدان المرابطين في الخطوط الأمامية في المتون

الثورة نت / 
تفقد محافظي الجوف سام الملاحي و سقطرى هاشم السقطري اليوم ومعهم نائب رئيس جامعة صنعاء للدراسات العليا الدكتور محسن الدربي وعميد كلية التربية الدكتور سعد العلوي وعددا من أكاديمي صنعاء ، أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية بمديرية المتون بالجوف .
وخلال الزيارة التي حضرها عددا من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومشائخ وشخصيات إجتماعية..
هنأ محافظ الجوف وسقطرى المقاتلين الأبطال بحلول عيد الفطر المبارك ..مباركين الإنتصارات التي يحققونها في جبهات المحافظة و تطهير مديرية المتون من دنس الغزاة ومرتزقتهم.

وأكدوا أن انتصارات المقاتلين الأبطال في محافظة الجوف هي مصدر فخر وعزة لكل اليمنيين وان الشعب سيظل مساندا ورافدا للجبهات حتى تطهير كافة مناطق اليمن.

من جهته أشار المحافظ الملاحي إلى أن هذه الزيارة تعبر عن مدى التلاحم الوطني بين كل فئات المجتمع من أكاديميين ومسئولي دولة ورجال القبائل ومساندتهم للجيش واللجان الشعبية وكافة أبناء الشعب .. مشيدا بالمعنويات العالية والأيمان العظيم الذي يتمتع به المرابطين في كافة المواقع.

ودعا المحافظ إلى المزيد من التلاحم والصمود والتضحية.. مثمنا دور رجال القبائل وإسهامهم الكبير في دحر الغزاة والمرتزقة.

ورحب المرابطين من الجيش واللجان الشعبية بالزائرين.. مؤكدين أنهم ماضون على درب العزة والكرامة حتى تطهير كل شبر من المحافظة والوطن بشكل عام ، مجددين العهد والولاء لله والوطن بالوفاء لدماء الشهداء والجرحى ونصرة المظلومين والمستضعفين.

قد يعجبك ايضا