عباد يتفقد أحوال الجرحى بمستشفيي الثورة والعسكري

الثورة نت / 
تفقد أمين العاصمة حمود محمد عباد اليوم جرحى الأمن والجيش واللجان الشعبية بهيئة مستشفى الثورة والمستشفى العسكري العام.

واطمأن أمين العاصمة ومعه وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور نشوان العطاب وعدد من وكلاء الأمانة، على أحوال الجرحى ونزلاء مستشفيي الثورة والعسكري ومستوى الخدمات العلاجية والرعاية الصحية المقدمة لهم.

واستمعا خلال الزيارة من رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبداللطيف أبوطالب ومدير المستشفى العسكري العام الدكتور على سعيد إلى شرح عن طبيعة العمل ومستوى تقديم الخدمات للجرحى من الرعاية الطبية والصحية اللازمة.

وأشاد أمين العاصمة بالتضحيات التي سطرها الأبطال من الجيش واللجان الشعبية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. مشيداً بالمعنويات العالية التي تحلى بها الجرحى خلال الزيارة .

وقال” أنقل إليكم تهاني وتحيات قيادة الثورة والقيادة السياسية بعيد الفطر وبما يحققه رجال الأمن والجيش واللجان الشعبية من انتصارات وإنجازات في مواجهة العدوان “.

وأكد عباد أن هذه الزيارة تأتي في إطار توجهات القيادة السياسية للعناية بالجرحى تقديراً ووفاءً لتضحياتهم في سبيل عزة وكرامة الوطن وحريته وأمنه واستقلاله .

هذا وقد قدم أمين العاصمة هدايا عيدية ومبالغ رمزية لنحو 200 جريحا من أبطال الجيش واللجان الشعبية عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره وسيادته.

قد يعجبك ايضا