محافظو مأرب والجوف ولحج يهنئون القيادة السياسية بعيد الفطر

الثورة نت /
هنأ محافظ مأرب أحمد عبدالله مجيديع قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط بعيد الفطر.
وعبر المحافظ مجيديع عن أحر التهاني والتبريكات لهما بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من نصر وتمكين وأمن واستقرار.وأشار إلى ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان سعودي أمريكي، ما يتطلب تعزيز التلاحم والصمود الشعبي في مواجهته من خلال رفد الجبهات بالرجال والعتاد دفاعا عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

كما هنأ محافظ الجوف سام الملاحي اليوم قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وعبر المحافظ الملاحي عن أحر التهاني والتبريكات لهما بهذه المناسبة الدينية .. مؤكدا أهمية تعزيز الصمود والتلاحم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته .ودعا إلى الوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون الملاحم البطولية في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والعتاد .. سائلا المولى القدير أن يجعله عيد خير وانتصار على تحالف العدوان ومرتزقته وكسر شوكته في كافة الجبهات.

وهنأ محافظ لحج أحمد حمود جريب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك .
وبارك محافظ لحج للقيادة السياسية في برقية التهنئة الانتصارات التي حققها ويحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة جبهات العزة والبطولة والإباء خاصة في الساحل الغربي.

وأشار إلى أن هذه المناسبة الدينية تأتي في ظل استمرار العدوان والحصار للعام الرابع على التوالي .. سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وقد تحقق وعد الله للمؤمنين بالنصر، وقد تحررت الأراضي من أقصى اليمن إلى أقصاه من دنس المحتلين والغزاة.

وجدد المحافظ جريب العهد والولاء لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وكافة أبناء الشعب اليمني والشهداء الذين سطروا بدمائهم أنصع البطولات في مختلف الميادين ، وضحوا بأرواحهم من أجل عزة ورفعة وشموخ هذا الوطن بالعمل على دحر المحتلين من كل ربوع اليمن والتصدي لقوى الغزو والاحتلال في كافة جبهات محافظة لحج.

وأكد مواصلة السير على النهج الجهادي والوطني إلى جانب رجال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في عدد من مناطق محافظة لحج حتى النصر أو الشهادة.

كما جدد محافظ لحج الدعوة لكافة أبناء الجنوب إلى الوقوف ضد المحتلين وأخذ العبرة بما حدث ويحدث من انتهاكات ترتكب بحق أبناء المحافظات الجنوبية في السجون السرية الإماراتية التي أنشئت لقمعهم وتركيعهم في وطنهم وبين أمتهم في عدن والمكلا والمخا وسقطرى.

ولفت إلى أن ما يحدث لأبناء المحافظات الجنوبية بمعركة الساحل الغربي مؤامرة يديرها الاحتلال الإماراتي لتصفية الطاقات الجنوبية الشابة في معارك فتحت لاستنزافهم وتصفيتهم .. وقال ” إننا ندعو اليوم عقلاء الجنوب إلى تقييم مشاركة من يتم الزج بهم في محارق الموت من قبل الإمارات في جبهة الساحل الغربي، ومن لم يقتل في المواجهات يتم تصفيته من قبل طيران العدوان أو يتم تصفيته بواسطة جماعات الاغتيالات الإرهابية التابعة لأبوظبي بعدن”.

وأضاف ” لعل مداهمة عدد من منازل قيادات قاتلت في جبهة الساحل الغربي وجرجرت لخير دليل، حيث تقوم المليشيات التابعة لدولة الاحتلال الإماراتي بمداهمة منازل بعض جرحى الجنوب الذين أصيبوا في الساحل الغربي ويتم إخفائهم قسرياً من قبل الجماعات الإرهابية التابعة للإمارات في عدن المكلا “.

كما دعا محافظ لحج كافة أبناء المحافظات الجنوبية وأحرار محافظة لحج إلى الصمود في وجه المحتلين والغزاة والوقوف إلى جانب المرابطين من رجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .

سبـأ

قد يعجبك ايضا