الصاروخية تدك المرتزقة بالساحل الغربي والقيادة الجوية بعسير وانتصارات متتالية في الجبهات

الثورة نت/..
دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة بصاروخ قاهرM2 الباليستي بالساحل الغربي وبدر 1 على مقر القيادة الجوية بعسير.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية حققوا خلال الساعات الماضية انتصارات متتالية في مختلف الميادين بما فيها جبهة الساحل الغربي.

وأشار إلى أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف مكثف للغزاة والمرتزقة في الدريهمي ومصرع وجرح العشرات منهم.

وأكد المصدر تدمير ثلاث مدرعات عسكرية ومصرع من كان على متنها، كما تم استهداف تجمعات الغزاة والمرتزقة بصواريخ موجهه أثناء الزحف على الدريهمي رغم الغطاء الجوي المكثف والتمشيط بالمدفعية للعدوان ومرتزقته.

كما أكد المصدر أن القوة الصاروخية استهدفت تجمعات المرتزقة بصاروخ قاهرM2 الباليستي في الساحل الغربي، محققا هدفه بدقة.

وفي جيزان كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية أربعة زحوف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل الدود وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام بعض الأسلحة.

وأشار المصدر إلى أنه تم قنص ثلاثة عناصر من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب في عسير، كما كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ووفقا للمصدر العسكري ساند طيران العدوان الحربي والتجسسي زحف المرتزقة في عسير دون أن يتمكنوا من تحقيق أي تقدم ميداني .. لافتا إلى أنه تم تأمين إحدى التباب ومصرع وجرح أعداد من مرتزقة الجيش السعودي بعملية هجومية قبالة منفذ علب.

وفي عسير أيضا دكت القوة الصاروخية مقر القيادة الجوية بصاروخ باليستي من طراز بدر1 والذي أصاب هدفه بدقة.

وبين المصدر أن 10 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي لقوا مصرعهم في عملية قنص في الجبهتين الوسطى والشرقية.

وأكد المصدر مصرع وإصابة أكثر من 450 مرتزقاً بعمليات قنص في مختلف الجبهات خلال شهر مايو الماضي، وكما تم قنص 52 عنصراً بينهم جنود سعوديون في جبهات الحدود و70 عنصراً في الساحل الغربي .

وفي لحج ذكر المصدر أن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات للمرتزقة في الشريجة بجبهة بكرش.

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في العقيبة بـالصلو في تعز وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

قد يعجبك ايضا