رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل أبو لحوم والعميد الكميم

الثورة نت/
بعث رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ، برقية عزاء ومواساة إلى الوالد الشيخ سنان بن عبدالله أبو لحوم في وفاة أخيه اللواء الركن علي بن عبدالله أبو لحوم أحد قادة ثورة 26 سبتمبر الذي وافته المنية في العاصمة الأردنية عمان إثر مرض عضال بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية في سبيل الوطن.
وأشاد الدكتور بن حبتور بمناقب الفقيد أبو لحوم ورصيده النضالي الزاخر بالعطاء حيث يعد رحمه الله أحد قادة ثورة ألـ26 من سبتمبر المباركة والمدافعين عنها وعن قيمها الوطنية والإنسانية والأخلاقية .وأكد أن الوطن خسر برحيل الفقيد أبو لحوم مناضلا كبيرا كان له حضوره المؤثر في المشهد النضالي والسياسي والتنموي للدولة اليمنية خلال الفترة الماضية.

وأعرب رئيس الوزراء في البرقية عن تعازيه الحارة وصادق مواساته القلبية للشيخ سنان ونجل الفقيد محمد وإخوانه وبقية أفراد الأسرة وكافة آل أبو لحوم بهذا المصاب .. سائلا المولي سبحانه وتعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

كما بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد شرطة عبدالعزيز محمد الكميم الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء في خدمة الوطن والمجتمع.
وأعرب رئيس الوزراء في البرقية عن تعازيه الحارة ومواساته القلبية لنجل الفقيد حمير وإخوانه وبقية أفراد الأسرة وكافة آل الكميم بهذا المصاب .. سائلا المولي سبحانه أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يعصم قلوب أهله وذويه بالصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

سبأ

قد يعجبك ايضا