مودة تنفذ مشروع إفطار صائم في خمس مديريات بصنعاء

الثورة نت / أسماء البزاز

تواصل مؤسسة مودة التنموية الخيرية في تنفيذ مشروع إفطار الصائم ( 2 كيلو تمر )في عدد من مديريات أمانة العاصمة حيث بدأ تدشين المشروع صباح يوم الاثنين الموافق 4/6/2018م في أمانة العاصمه.

وقد تم استهداف (1100) أسرة فقيرة في أربع مديريات وهي مديرية ( شعوب – سعوان عدد 200 أسرة), (ازال عدد 200 أسرة), (الرحبه – بني الحارث عدد 200 أسرة ), (السبعين – شميله عدد 200 أسرة ) (السبعين – حدة عدد 300 أسرة ).

وأوضح الاخ عبدالله الكبسي المدير التنفيذي للمؤسسة في تصريح خاص لـ “الثورة نت” بأن مشروع إفطار الصائم هو أحد المشاريع التي تتبناها المؤسسة في شهر رمضان من كل عام لما له من أجر كبير مؤكدا إن هذه بادرة انسانية طيبة لتلك الأسر للتخفيف من معاناتهم .

كما أشار شرف الدين النوعة نائب المدير التنفيذي لمؤسسة مودة بأنه والحمد لله تم الانتهاء من توزيع التمور يومنا هذا في المديريات والمناطق المستهدفة .

وقد بينت ياسمين مجاهد السريحي المسؤولة الاعلامية أن المشروع لقي من أهالي المديريات ارتياح كبير وعبروا عن سعادتهم وشكرهم لمؤسسة مودة التنموية الخيرية المنفذة للمشروع وعلى الدعم والمساعدة لهم خاصة في هذه الظروف الصعبة سائلين من المولى تعالى يعين ويوفق كل من سعى للخير.

قد يعجبك ايضا