الحاذق والأزرق يكملان عقد رباعي البطولة الكروية

> طائرة ذعفان إلى نهائي دورة ألعاب الشهيد الصماد بذمار

 

ذمار/ عادل الطشي
أكمل فريق الحاذق عقد الفرق المتأهلة لنصف نهائي البطولة الكروية لفرق المستوى الأول بدورة الالعاب الرياضية الرمضانية السنوية الرابعة والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار بالتعاون مع فرع اتحاد القدم بعد الفوز العريض على فريق الشهيد علي عباد بستة أهداف مقابل هدف وحيد في المواجهة التي جمعتهما عصر أمس على الملعب الأحمر بنادي نجم سبأ ذمار في ختام لقاءات الدور ربع النهائي من البطولة.
وأحرز أهداف الحاذق محمد خالد بولص (هاتريك) وطارق المطري ومحمد نبيل وهبي وعلي الادور ..ليضرب نجوم الحاذق موعدا مع حامل اللقب فريق الشهيد الصماد في نصف النهائي عصر الخميس القادم.
وتفتتح عصر اليوم مواجهات نصف النهائي بإقامة المواجهة الأولى والتي ستجمع فريقي بينون مع بن فتشه.
وفي بطولة المستوى الثاني أكمل فريق الأزرق للاقمشة عقد فرق نصف النهائي بعد الفوز المستحق على شباب السهم من ورقة بهدفين أحرزهما يحيى الوريث وعلي العشملي ليودع شباب سهم البطولة ..فيما يواصل فريق الأزرق تأهله بلاعبيه الكبار في السن من أصحاب الخبرة.
وتفتتح عصر اليوم مواجهات نصف النهائي باقامة اللقاء الاول الذي سيجمع فريقي العولقي مع البرج من هجرة منقذه.
وعلى ملعب الكرة الطائرة حلقت طائرة الشهيد ذعفان الى نهائي البطولة بعد الفوز المثير على سلام معبر بثلاثة أشواط نظيفة في لقاء ممتع شهد الكثير من اللمسات الفنية والمستوى الجيد للفريقين.
وعلى صالة نادي نجم سبأ ذمار تواصلت منافسات البطولة الرمضانية لفردي الشطرنج حيث اقيمت العديد من المواجهات اسفرت عن النتائج التالية:
أحمد المطري × محمد الشرعي 1/0
أحمد الهزمي × محمد الشعري 0 /1
خالد الهلالي × محمد مجاهد 0/1
وتم تأجيل مواجهة علي النجيمي مع أحمد الميثالي إلى عصر اليوم .. ليتصدر النجم أحمد العزي مطري قائمة الترتيب العام حتى نهاية الجولة الثالثة بثلاث نقاط.
حضر لقاءات الأمس مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة حسين الصوفي ونائبه محمد صالح جابر ورئيس فرع القدم ناصر العبال.
الشهيد الخيواني الى نهائي كأس الشهداء
إلى ذلك بدأت عصر أمس مواجهات نصف نهائي مسابقات كأس الشهداء الثقافية والتي ينظمها مركز تدريب وتأهيل الشباب بمحافظة ذمار بدعم ورعاية محافظ المحافظة وجامعة السعيدة ، حيث تأهلت خمس فرق قسمت إلى مجموعتين ..حيث التقى في المجموعة الأولى فريقا الشهيدين أبومصطفى مجلي والدكتور عبدالكريم الخيواني الذي فاز بنتيجة 60/50 ..
ليتأهل فريق الشهيد الخيواني للمسابقة النهائية ..فيما ستقام عصر اليوم مسابقة ثلاثية ستجمع فريق الشهداء : ابو حمزة عباد وزين العابدين الكبسي ومحمد محمود الديلمي لتحديد الفائز منهم بحسب الدرجات لمواجهة الشهيد الخيواني في المسابقة النهائية فيما سيحصل صاحب المركز الثاني في المسابقة بالدرجات على المركز الثالث في الترتيب العام للمسابقات.

قد يعجبك ايضا