مؤسسة الشعب تطلق بطولة يمن الصمود لدور الأيتام ومراكز الطفولة

الثورة نت/ نورالدين محمد

انطلقت بطولة يمن الصمود الرمضانية لكرة القدم لناشئي مركز الطفولة الآمنة ودور الأيتام للعام 2018.
وأوضح أكرم باكر، مدير مجلس الإدارة بمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية قائلاً: تقيم المؤسسة بطولة يمن الصمود الرمضانية لكرة القدم لناشئين مركز الطفولة ودور الأيتام في أمانة العاصمة.
وأضاف: يأتي هذا الدور الرياضي في إطار الأنشطة التي يقوم به مركز الطفولة الآمنة التابع للمؤسسة والذي يقدم خدمات إوائية واجتماعية لفئة الأطفال الذين هم بلا مأوى.
من جانبه قال محمد الملحاني، منظم البطولة، تتنافس ثمان فرق يمثلون فئة الأيتام ودار الرحمة وفئة الرفقاء والتوجيه مركز الطفولة الآمنة والشوكاني ومن المتوقع أن تشهد تنافساً واضحاً بين الفرق المشاركة والتي تحمل أسماء صواريخ دافعت عن الشعب اليمني.
وأضاف: سيلعب اليوم دار الرحمة والرفقاء التي تستمر ثمان أيام وهي تعبر عن يمن الصمود تحت ظل عدوان غاشم نقيمها اليوم بكل فخر وعزة وتتكون من فريق بركان 1 وبركان 2 وزلزال وزلزال 1 وزلزان 2 وبدر 1 وبدر2 وهذه رسائل للعدوان بصمود شبابنا في ميادين الملاعب الكروية وأن لا شيء سوف يوقفهم.
وفي المباراة الافتتاحية التي أقيمت على ملعب مركز الطفولة الأمنة بين فريق دار الرحمة وفريق دار الرفقاء فاز فريق الرفقاء على الرحمة ب6 أهداف مقابل 3.

قد يعجبك ايضا