وكيل أمانة العاصمة يشيد بجهود عمال النظافة بعموم مديريات الأمانة

الثورة نت/

تفقد وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات علي السقاف اليوم سير أعمال النظافة ورفع المخلفات في الأحياء والمناطق والشوارع في عدد من مديريات الأمانة.

واستمع الوكيل السقاف من مدراء مناطق النظافة بالمديريات إلى شرح عن الطبيعة النشاط والمهام التي تضطلع بها المناطق في رفع المخلفات من الأحياء والحارات وتنظيف الشوارع بشكل يومي بما يكفل الحفاظ على النظافة.

وأشاد بصمود عمال النظافة في مختلف مناطق النظافة بمديريات الأمانة وجهودهم في الحفاظ على نظافة الشوارع العامة والأحياء ورفع المخلفات اليومية .

وحث وكيل أمانة العاصمة مدراء مناطق النظافة والعمال على مضاعفة الجهود لرفع المخلفات والحفاظ على النظافة خاصة خلال شهر رمضان المبارك .. مشددا على مدراء المديريات ومكتب الأشغال بالأمانة تنظيم الأسواق والبسطات وإزالة العشوائيات والمظاهر المشوهة في كافة المديريات.

ودعا المواطنين إلى إخراج المخلفات حسب مواعيد مرور شاحنات النظافة وكذا إلزام أصحاب المحلات والمولات التجارية بوضع براميل أمام محلاتهم ومولاتهم.

وأكد الوكيل السقاف، حرص السلطة المحلية بأمانة العاصمة على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين واتخاذ الإجراءات بما يعزز من مستوى النظافة.

قد يعجبك ايضا