بالمختصر المفيد.. رسائل الجمعة

عبدالفتاح علي البنوس

* دك المنشآت الحيوية في عاصمة العدو السعودي الرياض بمجموعة من صواريخ البركان اليمانية H2هو الرد الإيجابي المحمود والمنشود على جريمة استهداف الأبرياء في حي التحرير بأمانة العاصمة ، وهي رسالة وفاء لروح الرئيس الشهيد صالح الصماد والذي أعلن هذا العام عاما بالستيا بامتياز ، وأمام هذا الإنجاز ينبغي عدم الاكتراث بعويل ونهيق ونباح آل سعود وأبواقهم الإعلامية والمجتمع الدولي السافل الساقط أخلاقيا وإنسانيا وقانونيا وحقوقيا ، والعمل على مواصلة القصف الصاروخي البالستي بلا هوادة ولتتحول الرياض والمدن السعودية إلى مسرح للعروض البالستية اليمنية المفتوحة ، وليقولوا عنها ما قالوا المهم عندنا أننا نثق بأنها يمنية يمنية يمنية وأنه لو كان لدينا صواريخ حتى إسرائيلية فإننا لن نبخل على أحفاد القردة والخنازير من آل سعود بها ما دامت تدك معاقلهم وتزورهم في عمقهم وتصيبهم في مقتل .
* ناطق العدوان البغل تركي المالكي ذهب لتبرير جريمة التحرير بالحديث عن استهداف من أسماهم بالقيادات الحوثية من الصفين الأول والثاني ولا نعلم هنا أي صفين يقصد وخصوصاً أننا شاهدنا أغلب الضحايا من الأبرياء وطلاب المدارس ؟! وفوق ذلك يتحدث عن حرص تحالفه على تجنب استهداف المدنيين والأحياء السكنية وهو كلام فارغ وكاذب يكشف وقاحته وسفالته وخصوصاً بعد أن اطلع العالم على هذه الجريمة والأضرار التي خلفتها والضحايا الذين سقطوا فيها ، ولا غرابة فالكذب هو ديدنهم وبات من المسلم به بأن إجادة الكذب قراءة وكتابة يعتبر من الشروط المطلوب توفرها في شغل منصب ناطق العدوان ولذلك نلمس من المالكي ومن قبله العسيري السباق على من يكذب أكثر ليستمر في منصبه مدة أطول .
* يا ترى ما هو موقف ما يسمى بالسلطة الفلسطينية من خطوات التطبيع السعودية والإماراتية والبحرينية المتسارعة مع الكيان الصهيوني ؟!
ولماذا يلزم محمود عباس الصمت على المواقف القذرة لبعران الخليج تجاه القضية الفلسطينية وموقف الإدارة الأمريكية تجاه القدس الشريف؟!
وهل يا ترى بأن وراء الأكمة ما يغري عباس وسلطته للصمت حتى وإن كان الثمن يهودة القدس والاعتراف بها عاصمة للكيان الصهيوني الإسرائيلي المحتل؟!!
ننتظر الأيام القادمة للإجابة على هذه التساؤلات ووضع النقاط على الحروف.
* من الصعب أن تؤثر في مدمن خمر وتجبره على النفاق وشهادة الزور وبيع ضميره ، ولكن من السهل أن تؤثر في داعية علم أو محدث أو واعظ وتجعله يسبح بحمدك ويقدس لك ويقول فيك من المدائح والأوصاف ما لا تراه أنت فيك ويتلون ويتبدل ويتحول بحسب ما تطلب منه مقابل ما تدفع له، عدنان إبراهيم والحبيب الجفري إنموذجا لعلماء الريال والدرهم والدولار .
* العملاء والخونة والمرتزقة الجدد أكثر خسة ونذالة من العملاء والخونة والمرتزقة القدامى ، الصنف الثاني واضح ويمارس عمالته وخيانته علنا ، أما الصنف الأول فيدعي الوطنية ومناهضة العدوان والعداء لآل سعود وآل نهيان ويقوم بإرسال الإحداثيات والبلاغات لهم وهو إلى جوارك وفي صفك، فلا (سار من كل شي أحسنه حتى الخونة والعملاء ) .
* بالمختصر المفيد هذه آخر جمعة في شعبان وعلينا من اليوم أن نستعد لرمضان بالطاعات والعبادات لا بالموائد والمشروبات والمقبلات ، نحن في عدوان وعلينا أن نستلهم من الصيام قيم الصبر والصمود والثبات وأن نستشعر ما يكابده المرابطون في الجبهات وما تعانيه أسرهم في المحافظات، وما يعانيه النازحون في المخيمات، وما عليه حال الجيران في الأحياء والحارات ليتم الله علينا نعمة الصيام بالصالحات من الأعمال والنيات وهي مناسبة لأن نمد أكفنا للواحد الديان بأن يمن علينا بالنصر والتمكين على قرن الشيطان اللعين آل سعود وبعران الإمارات وأسيادهم الصهاينة والأمريكيين وأن يجعله شهر انتصار وعزة وتمكين وخلاص وفرج لليمن واليمنيين.
جمعتكم مباركة وعاشق النبي يصلي عليه وآله.

قد يعجبك ايضا