الجنيد:ذمار ستحظى بمشاريع إستراتيجية خلال المرحلة المقبلة

الثورة نت../
اطلع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد خلال زيارته اليوم لمحافظة ذمار على أوضاع المحافظة ومستوى أداء المرافق الخدمية فيها.

والتقى نائب رئيس الوزراء خلال الزيارة محافظ ذمار محمد حسين المقدشي، وتم مناقشة جهود السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية لتحسين الخدمات الصحية والتعليمية والزراعية.

وتطرق اللقاء إلى المشاريع التي يتم تنفيذها في مجال الطرق وكذا الجوانب المتعلقة بمواجهة أضرار السيول جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على المحافظة.

وفي اللقاء أشار نائب رئيس الوزراء إلى الأهمية التي توليها القيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ لمحافظة ذمار باعتبارها من المحافظات الزراعية الواعدة بالكثير من الخير.. مؤكدا أن المحافظة ستحظى خلال المرحلة المقبلة بمشاريع إستراتيجية في عدد من المجالات.

ونوه بالدور الوطني لأبناء ذمار وصمودهم ورفدهم للجبهات بالمال والرجال، إلى جانب كل الشرفاء لمواجهة صلف العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.

ووجه الجنيد باعتماد وحدة شق تابعة لمحافظة ذمار، يكون من مهامها الحالية مواجهة أضرار السيول على الطرق الرئيسية والفرعية، والحد من جرف التربة الزراعية.

فيما أكد محافظ ذمار أن السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية تبذل جهوداً كبيرة للارتقاء بالجوانب الخدمية والتخفيف من معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار.

ولفت إلى أن محافظة ذمار تشهد استقراراً وتوافر في السلع الضرورية والمشتقات النفطية بكميات تفي باحتياجات السوق المحلية.

سبـأ

قد يعجبك ايضا