ورشة علمية لأمراض الكبد ومناظير الجهاز الهضمي غدا بصنعاء

الثورة نت / 
تبدأ غدا بصنعاء فعاليات الورشة العلمية الثالثة لامراض الكبد ومناظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية التي تنظمها في يومين الجمعية البحثية اليمنية لأمراض الكبد ومناظير الجهاز الهضمي،  تحت شعار ” معا من أجل الحداثة والبساطة في مناظير الجهاز الهضمي العلاجية و بدون مضاعفات”.

وأوضح الدكتور أمين عام الجمعية رئيس اللجنة التحضيرية الدكتور منصور العمراني أن الورشة تأتي امتداداً لمسيرة التطوير ومتابعه الجديد في مجال الجهاز الهضمي و الكبد، بهدف تدريب الأطباء واطلاعهم على ما هو جديد من تطورات في المناظير العلاجية، ومساعدة المرضى المحتاجين للعمليات الدقيقة بالمناظير بصورة مجانية”.

وأكد أن العمليات الجراحية التي ستقام علي هامش الورشة سينفذها كوكبه من الأساتذة و الاستشاريين و الأطباء اليمنبين ،مشيرا إلي أن الورشة تتضمن نقاش مباشر بين غرفه عمليات المناظير وبين الأطباء الحاضرين في قاعه العرض الذي سيستمر يومي الاثنين والثلاثاء بمستشفى آزال بصنعاء”.

ونوه الدكتور العمراني بأنه “سيكون خلال الورشة نقاش مفتوح عبر الانترنت بين الأطباء في اليمن والخبراء في الخارج للأخذ برأيهم والاستفادة من خبراتهم”.

ولفت الدكتور العمراني إلى أن “الورشة تعتبر خطوة جيدة عملية لتكريس مبدأ التدريب وتبادل المعلومات والخبرات التي دأبت الجمعية البحثية اليمنية لأمراض الكبد ومناظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية لترسيخها والعمل على جعلها سلوك عام بين أطباء الجمهورية اليمنية”.

قد يعجبك ايضا