وزير الداخلية يوجه بوضع خطة متكاملة لمعالجة اسباب الاختناقات المرورية

الثورة نت |

وجه وزير الداخلية اللواء الركن عبدالحكيم الماوري ، بوضع خطة متكاملة لمعالجة أسباب الاختناقات المرورية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

واشار وزير الداخلية في لقائه اليوم بمدير عام وقيادات الإدارة العامة للمرور ، إلى ضرورة العمل على تنفيذ توصيات مجلس النواب الخاصة بمعالجة المشاكل المرورية ، ومنها ترقيم السيارات المجهولة والدراجات النارية.

ووجه قيادة المرور بالتنسيق والتعاون مع اللجنة المكلفة من قبل مجلس النواب لبحث هذه الأمور ، مثمنا جهود كوادر شرطة المرور والتزامهم بواجباتهم .

وفي الاجتماع جدد الوزير الماوري تأكيد قيادة وكوادر الداخلية المضي على نهج الشهيد الرئيس الصماد والعمل على تحقيق مشروعه الذي اطلقه ” يدا تبني و يدا تحمي” ، مؤكدا جهوزية كافة منتسبي الداخلية للعمل بتوجيهات رئيس المجلس السياسي الاعلى الاخ مهدي المشاط.

ومن جهته قدم العميد خالد الشمام شرحا اوجز فيه أهم أسباب الاختناقات المرورية ، في العاصمة صنعاء وبعض عواصم المحافظات ، والحلول والمقترحات المقدمة من قبل المختصين في الإدارة العامة للمرور.

وفي اللقاء تحدث عدد من القيادات المرورية عن العوائق والصعوبات والجهود المبذولة لتجاوزها ، مؤكدين الحرص على مواصلة الصمود والقيام بواجباتهم والتزام كافة كوادر شرطة المرور بالتواجد في مواقع الخدمة.

سبأ

قد يعجبك ايضا