بن حبتور يعزي في وفاة الشيخ دويد والمربي بازرعة

الثورة نت / 

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ أحمد صالح دويد رئيس مصلحة شؤون القبائل الذي وافاه الأجل إثر حياة زاخرة بالعطاء الوطني.

وأعرب رئيس الوزراء في البرقية عن أحر تعازيه وصادق مواساته لنجل الفقيد الشيخ محمد وإخوانه وبقية أفراد الأسرة وكافة آل دويد بهذا المصاب .

ونوه الدكتور بن حبتور بمناقب الفقيد دويد ومواقفه الوطنية ودوره النضالي وجهوده الكبيرة على المستويين الرسمي والقبلي وما اتصف به من حكمة ومسؤولية عالية في معالجة عدد من القضايا ذات الطابع القبلي انطلاقا من موقعه في رئاسة مصلحة شؤون القبائل خلال العقود المنصرمة.

وابتهل إلى المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

كما بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة المربي الفاضل مصطفى عبدالكريم بازرعة، الذي انتقل إلى جوار ربه إثر حياة حافلة بالعطاء في خدمة العلم وتربية الأجيال.وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته لنجل الفقيد طارق وإخوانه وبقية أفراد الأسرة وكافة آل بازرعة بهذا المصاب .

ونوه الدكتور بن حبتور بالسيرة العطرة للفقيد المربي الفاضل مصطفى بازرعة ودوره التنويري والتأهيلي لمجتمعه وتربية الأجيال المتعاقبة على السلوك القويم والإخلاص والاجتهاد في تحصيل العلم والمعرفة .

وأكد أن الوطن والقطاع التربوي فقدا برحيله معلما استثنائيا وشخصية وطنية كان لها بصماتها في خدمة وطنها ومجتمعها.

سائلا المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنها فسيح جناته وأن يعصم قلوب أهله وذويه وطلابه ومحبيه بالصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”

كما

سبـأ

قد يعجبك ايضا