مجلس الشورى ينعي عضو المجلس عادل حسن السقاف

الثورة نت/..
 
 نعى مجلس الشورى عضو المجلس عادل حسن السقاف ¡ الذي وافاه الأجل يومنا هذا الاثنين في العاصمة المصرية القاهرة بعد مرض ألم به¡ عن عمر ناهزالــ61 عاما◌ٍ قضى معظمه في خدمة وطنه في مجال الإدارة والمالية العامة.
والفقيد من مواليد عام 1950 بمدينة الحديدة¡ تلقى تعليمه الأساسي والثانوي في مدارس المدينة¡ وحصل على بكالوريوس المحاسبة من جامعة القاهرة عام 1973¡ عمل بعدها في مكتب الموازنة برئاسة الوزراء¡ ثم تنقل بين عدة مواقع قيادية في ديوان عام وزارة المالية¡ كان آخرها مستشارا◌ٍ لوزير المالية.
كما شغل الفقيد كذلك عدة مناصب قيادية أخرى¡ وكيلا◌ٍ لمصلحة الواجبات فوكيلا ◌ٍلمصلحة الضرائب¡ ووكيلا◌ٍ لمصلحة أراضي وعقارات الدولة¡ ثم عضوا◌ٍ في مجلس الشورى حتى وفاته رحمه الله.
وقد تميز الفقيد خلال شغله الوظيفة العامة وعبر المناصب القيادية المتعددة¡ بالتفاني والإخلاص¡ وجسد قيم الانتماء والوفاء لوطنه وشعبه.
وبإزاء هذا المصاب الأليم يتقدم رئيس مجلس الشورى ونائبا رئيس المجلس وكافة أعضاء مجلس الشورى وأمانته العامة بأحر التعازي وصادق المواساة إلى أبناء الفقيد الراحل وكافة أفراد أسرته الكريمة.. سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. “إنا لله وإنا إليه راجعون”
هذا وسيشيع الفقيد إلى مثواه الأخير في مقبرة الصلابية بمدينة الحديدة الساعة العاشرة من صباح يوم غد الثلاثاء بعد الصلاة عليه في جامع السيعيد بالمدينة.
 
 
 

قد يعجبك ايضا