المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين (الشوكاني) ينعي الرئيس الشهيد صالح الصماد

الثورة نت/ خاص
نعى المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين (الشوكاني) إستشهاد المجاهد والهامة الوطنية، رئيس الجمهورية اليمنية القائد الأعلى للقوات المسلحة فخامة الرئيس الشهيد / صالح علي الصماد.
وجاء في البيان الصادر عن المعهد العالي للتدريب والتأهيل الشوكاني بصنعاء.:
الحمدلله القائل {وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}

ينعي المعهد العالي الشوكاني – صنعاء إستشهاد المجاهد والهامة الوطنية، رئيس الجمهورية اليمنية القائد الأعلى للقوات المسلحة فخامة الرئيس الشهيد / صالح علي الصماد بعد عمر حافل بالمآثر العظيمة من العمل والعطاء والنضال والجهاد والصبر والصمود.. والذي إستشهد وستة من مرافقيه إثر استهدافه بغارات جوية من قبل طيران العدوان الأمريكي السعودي وهو يؤدي واجبه الوطني تجاه وطنه وشعبه ظهر يوم الخميس ٣ شعبان ١٤٣٩ هـ  الموافق ١٩ ابريل ٢٠١٨م في محافظة الحديدة.
ونبعث بعظيم المواساة للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله، و لوالد وأسر الشهداء.
وبالتأكيد ان إنجازات الشهيد ومآثره رغم الفترة الوجيزة التي قاد زمام الامور في اليمن وبرغم المرحلة الاستثنائية، الا ان ما انجزه وحققه سيظل شاهد على عهده الحافل بالعطاء وما أولاه من اهتمام بالتنمية والبناء الاقتصادي والتربوي والصناعة العسكرية.
وإننا اذ نعاهد الرئيس الشهيد وكافة أبناء شعبنا بأن نسعى مع كل من يشاطرنا مسؤولية البناء التعليمي والتربوي إلى تحقيق غاية الشهيد الرئيس وحمل شعاره “يدٌ تحمي ويدٌ تبني”.
وما إغتيال الشهيد فخامة رئيس الجمهورية اليمنية الا اغتيال لمشروعه المؤسسي في بناء الدولة، وكذلك لنشاطه العسكري من اجل استقلال القرار اليمني والحفاظ على سيادة الوطن.
وإننا بهذا المصاب الجلل ندعو جميع الاكاديميين واعضاء هيئة التدريس في المعهد على تنفيذ وقفات حداد في كافة الاقسام والمستويات الدراسية وقراءة الفاتحة على روح الشهيد ورفاقه الشهداء.
وإنا لله وإنا إليه راجعون
صادر عن :
المعهد العالي للتدريب والتأهيل (الشوكاني )- صنعاء اﻻستاذ/ محمد محمد غلاب عميد المعهد.

الثلاثاء.
٨ شعبان ١٤٣٩ هـ
٢٤/٤/٢٠١٨م

قد يعجبك ايضا