القوات المسلحة تستهدف غرف عمليات الغزاة في الساحل الغربي بضربة مزدوجة

> العقيد راشد : العملية نفذت بعد رصد أستخباراتي دقيق بواسطة الطيران المسير

الثورة / خاص
نفذ سلاح الجو المسيَّر والقوة الصاروخية، أمس عمليةً مشتركة استهدفت الغزاة والمرتزقة في المخا وموشج بمحافظة تعز.
وفي تصريح خاص لـ(الثورة) أوضح مساعد المتحدث الرسمي باسم الجيش العميد عزيز راشد أن العملية المشتركة تعد الثانية من نوعها والتي تستهدف تجمعات ومقرات الغزاة والمرتزقة والمنافقين في المخا.
وأكد أن هذه العملية استهدفت منظومة باتريوت إماراتية وتجمعات للغزاة والمرتزقة بينهم إماراتيون في جبهة الساحل الغربي.
وأشار العميد راشد إلى أن العملية المشتركة نفذت بطائرة مسيرة من نوع قاصف وصاروخ قاهر m2، واستهدفت مراكز القيادة لتجمعات المرتزقة وغرف العمليات في المخا وموشج، وحققت هدفها بدقة عالية ، لافتاً إلى أن عملية التنفيذ جاءت بعد عمليات رصد استخباراتي عالي الدقة بواسطة التقنيات والطائرات الاستطلاعية المسيرة التي تعد ضمن الصناعات الابتكارية والإنتاج المحلي للجيش اليمني، لافتا إلى أن القوة البحرية بصدد الإعلان عن سلاح بحري جديد سيتم تدشينه عمليا خلال الفترة المقبلة .

وحذر مساعد المتحدث باسم الجيش – العدوان السعودي من التمادي في مجازرهم بحق المدنيين واستمرار عدوانهم على بلادنا، مؤكدا استمرار العمليات العسكرية المختلفة والضربات الصاروخية النوعية للجيش واللجان الشعبية واستهداف مقراتهم ومراكز قياداتهم في الجبهات الداخلية والأهداف الاستراتيجية والحيوية في عمق ارض العدو السعودي حتى يتوقف عن عدوانه ومجازره بحق المدنيين.

كما حذر العميد راشد المرتزقة والمنافقين من استمرار زحوفاتهم الفاشلة وجني المزيد من الفشل والخسائر التي يتكبدونها في مختلف الجبهات، مؤكدا أن تحالف العدوان يستخدم المرتزقة كأدوات مؤقتة لتنفيذ أجندته.
وأشار إلى أن المؤسسة العسكرية اليمنية أصبحت اليوم تتمتع بقدرات عالية ونجحت في تصنيع الكثير من الأسلحة والصواريخ والطائرات المسيرة ذات الاستخدامات المتعددة والتي تنفذ مهماتها بدقة عالية جدا.
وكان سلاح الجو المسيّر التابع للجيش واللجان الشعبية أعلن في الـ11 من إبريل الجاري عن تنفيذ ضربات جوية على مطار أبها في عسير وشركة أرامكو في جيزان تزامن ذلك مع إطلاق مجموعة صواريخ باليستية استهدفت وزارة الدفاع السعودية وسط الرياض ومدينة الملك عبدالله الصناعية وشركة ارامكو ومواقع أخرى.

قد يعجبك ايضا