بني عكروت بطلا لكروية شباب الحداء

 

ذمار/ عادل الطشي
أحرز فريق بني عكروت كأس البطولة الكروية الأولى لشباب الحدا التي نظمتها قرية الجلب بدعم ورعاية جامعة الحكمة بعد الفوز الصعب في اللقاء الختامي على فريق الماجل في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الجلب بثلاثة أهداف مقابل هدفين وسط حضور جماهيري كبير توافد من معظم مناطق وقرى المديرية.
وافتتح التسجيل سلمان عكروت لفريقه في الدقيقة التاسعة عبر كرة ترجمة أفضلية بني عكروت في بداية اللقاء ،وتمكن اللاعب عاصم عكروت من تعزيز النتيجة لفريقه في الدقيقة 25 ..لتشهد بقية دقائق الشوط الأول صحوة كبيرة للاعبي الماجل اثمرت عن ضربة جزاء في الدقيقة 32 ترجمها بنجاح اللاعب علي محسن هاجر إلى هدف ..وبعدها بخمس دقائق فقط نجح حميد محمد هاجر من ادراك التعادل للماجل ومعيدا اللقاء الى نقطة البداية.
وفي الشوط تبادل الفريقان الهجمات ومن احداها نجح خليل عكروت من تسجيل الهدف الثالث لفريقه الذي حافظ عليه بعد التصدي لسيل الهجمات التي شنها لاعبو الماجل حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلنا فوز بني عكروت بكأس البطولة.
وفي ختام اللقاء قام مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة حسين أحمد الصوفي ومدير جامعة الحكمة الدكتور محمد مطهر وأمين عام فرق القدم بذمار شمسان عوضه وسعد عكروت بتكريم الفريقين بكأس البطولة والجوائز العينية المقدمة من جامعة الحكمة.

قد يعجبك ايضا