مصرع وجرح العشرات من الجنود السعوديين ومرتزقتهم في مختلف الجبهات بعمليات هجومية واسعة

الثورة نت |

نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين عدد من الهجمات وقصف لمواقع جيش العدو السعودي ومرتزقته في جبهات ماوراء الحدود وكذلك الجبهات الداخلية محققين اصابات مباشرة .

بداية من نجران أكد مصدر عسكري لـ “الثورة نت ” أن مجاهدي الجيش والجان الشعبية شنوا قصفا صاروخيا ومدفعيا على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في الجمارك وموقع الشبكة وقبالة عليب بصاروخ زلزال 2 بالاضافة الى رقابة موقع صلة وفي صحراء الأجاشر بالاضافة الى موقعي الشرفة والمخروق الكبير بقذائف المدفعية محققة اصابات مباشرة .

وأضاف المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية أحبطوا محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي على موقع الشبكة .

وأشار أن محاولة التسلل ترافقت مع تمشيط بطيران الأباتشي دون تحقيق أي تقدم .

والى جيزان أفاد المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية أطلقوا صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في مركز ضهيان ، كما دكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في رقابات جحاف الأربع ومستحدث شرق جحفان ومركز جلاح العسكري وموقعي الخشل وملحمة .

وإلى جبهات الداخل أكد المصدر عن مصرع وجرح عشرات المرتزقة خلال عمليات هجومية واسعة نفذتها قوات الجيش واللجان على مواقعهم في السلان ونوبة صابر وكبري الباحث بمديرية المصلوب .

وأفاد المصدر أن عمليات هجومية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة باتجاه وقز ووادي شواق بمديرية الغيل وقعيطة بمديرية المتون خلفت عشرات القتلى والجرحى .

وأكد المصدر تدمير آلية محملة بالمنافقين في جبهة وادي شواق بمديرية الغيل بصاروخ موجه ومصرع من كان على متنها .

وفي تعز لقي عدد من المنافقين مصرعهم إثر استهداف تجمعاتهم وآلياتهم  في معسكر خالد وجنوب جسر الهاملي بقذائف المدفعية .

قد يعجبك ايضا