اتحاد الاعلاميين اليمنيين يحيي أربعينية الشهيدين حمزة والمنتصر والسنوية الأولى للشهيد المؤيد

الثورة نت / صنعاء

نظم اتحاد الاعلاميين اليمنيين اليوم الخميس في قاعه الشهيد صلاح العزي بصنعاء باالتعاون مع الهيئه الاعلاميه لانصارالله فعاليه احياء اربعينيه الشهيدين عابد حمزه وعبدالله المنتصر والذكري السنويه الاولي للشهيد عبدالله المؤيد
وفي الفعاليه التي حضرها الاستاذ/ عبدالسلام جابر وزير الاعلام القي الاستاذ/ عبدالله صبري رئيس اتحاد الاعلاميين اليمنيين كلمه ترحيبيه تحدث خلالها حول مناقب الشهداء الثلاثه الذين وصفهم بفرسان الاعلام .. شهداء الحقيقه الذين جسدوا لمعاني الحقيقيه في الاستبسال والتضحيه فداء لهذا الوطن وقدمو ارواحهم رخيصه من اجل المواكبه الاعلاميه للصمود اليمني وتغطيه نجاحات الجيش واللجان الشعبيه في مختلف جبهات العزه والشرف.
وأكد صبري ان الشهداء الثلاثه عابد حمزه رئيس تحرير صحيفه الحقيقه وعبدالله المنتصر مصور قناه الساحات وعبدالله المويد وكيل وزاره الاعلام جميعهم رجال ابطال يصدق القول عنهم انهم رجال صدقو ماعاهدو الله عليه وانهم آثروا الذهاب إلى جبهات العزه والشرف لكشف وتوثيق وتصوير الانتصارات من ميادين الجبهات على البقاء في مكاتبهم.
وقال رئيس اتحادالاعلاميين اليمنيين ان هذه الفعاليه تاتي وقد دلفنا العام الرابع من الصمود والثبات في مواجهه العدوان السعودي الامريكي الغاشم على البلاد وهو عام الحسم والانتصار باذن الله تعالي.. إذ تتوالى البشائر كل يوم من خلال ضربات مسدده للقوه الصاروخيه ما تجعلنا في مرحله متقدمه من الردع الاستراتيجي الذي ما كنا نصل إليه لولا التضحيات المقدمة من الجيش واللجان الشعبيه الأبطال ولولا التحول الإعلامي الكبير الذي رافق المعركه الوطنيه ووثق مختلف تجليات الصمود الشعبي وقدم في سبيل ذلك عشرات الشهداء الوطنيين الاحرار.
وخلال الفعاليه ألقيت كلمات عن أسر الشهداء حيث القى سليمان آغا كلمه نيابه عن زملاء الشهيد عابد حمزه ، والقى جلال الصلول كلمه نيابه عن زملاء الشهيد عبدالله المنتصر ، فيما القي الوالد يحيى المؤيد والد الشهيد عبدالله المؤيد كلمه عن أسرة الشهيد أكدت جميع الكلمات في مجملها بأن فرسان الاعلام الشهداء الثلاثه كان لهم صفات نبيله واخلاق عاليه في تعاملهم مع زملائهم في العمل وكذلك بين اهلهم وذويهم ، وانهم ارتقو وهم في ميادين العزه والشرف وهذا يعتبر أكبر وسام على صدور اهلهم وذويهم واصدقائهم جميعآ.
وعقب الكلمات قام كلا من الاستاذ/ عبدالسلام جابر وزيرالاعلام ، والاستاذ/ عبدالله صبري رئيس اتحاد الاعلاميين اليمنيين والاستاذ/ رائدطالب رئيس الهيئة الاعلامية لانصار الله بتكريم أسر الشهداء الثلاثه وتسليمهم كلا على حده درع اتحاد الاعلاميين اليمنيين كتكريم رمزي تعبيرا عن التقدير والعرفان الكبير للشهداء فرسان الاعلام وشهداء الحقيقه.
وكان قد تخلل الفعاليه عرض افلام قصيرة يحكي سيره حياه الشهداء الثلاثه واحاديث زملائهم وذويهم الذين رافقوهم في مسيره العطاء في ميدان العمل الاعلامي.

قد يعجبك ايضا