مؤسسة بنيان التنموية تكرم 140 متطوعاً في برنامج إطعام

الثورة نت | صنعاء

كرمت وحدة العمل الطوعي بمؤسسة بنيان التنموية اليوم 140 متطوعاً من متطوعي برنامج إطعام، العاملين في فرني مديريتي شعوب والثورة بأمانة العاصمة.

وفي حفل التكريم أكد مدير برنامج إطعام بمؤسسة بنيان عبداللطيف المروني أهمية العمل الطوعي وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية العمل الخيري الذي يقوم به المتطوعون في برنامج إطعام في خدمة المجتمع والتخفيف من معاناة المحتاجين من خلال توزيع الخبز عليهم يومياً.

ولفت إلى أن هذا التكريم يأتي ضمن حملة دعم العمل الطوعي “عطاء وبناء “2018التي تنفذها المؤسسة، مشيراً إلى أن العمل الطوعي يسهم في تقوية التكافل الاجتماعي وتعميق أواصر المحبة بين أفراد المجتمع.

وشدد المروني على أهمية التكاتف والتكافل في ظل هذه الظروف لبناء مجتمع يقوم على الإحسان وبما يضمن الانتقال إلى مرحلة الإنتاج والبناء.. مشيداً بجهود المتطوعين في خدمة المجتمع.

فيما أشار ضابط مشروع إطعام عبد الكافي الشامي إلى أن هذا التكريم يأتي تقديراً لجهود المتطوعين، مؤكداً أن العمل الخيري الذي يقوم به المتطوعين يسهم في تعزيز عوامل الصمود في وجه العدوان.

وبيّن أن برنامج إطعام يستهدف توفير احتياجات 25 ألف أسرة بأمانة العاصمة وبعض مديريات محافظة صنعاء من الرغيف، وذلك من خلال توزيع 250 ألف رغيف يومياً يتم إنتاجها من 15 فرناً مركزياً إضافة إلى توزيع لحوم الأضاحي على الأسر نفسها في الأعياد.

ولفت إلى أنه يشارك في هذا البرنامج أكثر من 700 متطوع من مختلف مديريات أمانة العاصمة وبعض مديريات محافظة صنعاء.. موضحاً أن فرن مديرية الثورة يستهدف توفير الخبز لألف و200 أسرة محتاجة بالمديرية فيما يستهدف فرن مديرية شعوب ألفين و800 أسرة بالمديرية.

فيما عبر لؤي العلوي في كلمته عن المتطوعين المكرمين، عن شكر وتقدير المتطوعين لهذه اللفتة الكريمة من مؤسسة بنيان التنموية المتمثل بتكريمهم عن العمل الذي يقومون به رغم أنه أقل واجب يمكن القيام به تجاه المجتمع في ظل العدوان والحصار الغاشم.

وأكد أن هذا التكريم سيعطي المتطوعين دافعاً قوياً للمزيد من العمل وبذل مزيد من الجهود في خدمة المجتمع.

قد يعجبك ايضا