لليوم الرابع غضب شعبي متواصل وحشود مسلحة في مختلف المحافظات انتصاراً للكرامة ودعماً للجبهات

دانت الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال

الثورة/غمدان ابو علي/ سبأ
تواصلت المسيرات الجماهيرية والوقفات الاحتجاجية المنددة بجريمة اغتصاب فتاة الخوخة من قبل جندي الاحتلال المرتزق السوداني حيث شهدت مدينة رداع محافظة البيضاء أمس مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي والحصار وجريمة الخوخة وقطع طريق البيضاء – مأرب .
وأدان المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع مدينة رداع الجرائم المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني منذ أكثر من ثلاث سنوات.
وفي المسيرة أكد محافظ البيضاء علي محمد المنصوري استمرار الشعب اليمني في الصمود والثبات لمواجهة تحالف العدوان ومرتزقته الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني.
وشدد على ضرورة توحيد الجهود لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني وتفويت الفرصة على قوى العمالة والارتزاق قتل الأطفال والنساء وإرهاب الآمنين .. داعيا الجميع إلى التحرك لمواجهة العدوان ومرتزقته بدعم جبهات الكرامة والعزة بالمال والرجال.
وجدد المحافظ المنصوري الدعوة للمغرر بهم العودة إلى جادة الصواب والصف الوطني ولهم الأمان .. مشددا على ضرورة تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
واستنكر بيان صادر عن المسيرة محاولات تحالف العدوان ومرتزقته قطع طريق مأرب – البيضاء لتضييق الحصار ومنع دخول أبسط مقومات الحياة من الغذاء والدواء بعد قطع الطرق والمنافذ والمطارات والموانئ .. محملا دول العدوان ما يترتب على ذلك من تداعيات وآثار إنسانية كارثية على المجتمع .
وندد جريمة الاغتصاب التي تعرضت لها امرأة في الخوخة من قبل أحد المرتزقة السودانيين والذي يؤكد تجرد تحالف العدوان ومرتزقته من القيم والمبادئ الدينية والأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.
ودعا البيان الجميع إلى التحرك لجبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن الأرض والعرض ودحر الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.
وحيا المشاركون الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف .. مؤكدين استمرار الشعب اليمني في الصمود لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه .
وحمل البيان صمت المجتمع الدولي والمنظمات الدولية وفي المقدمة الأمم المتحدة مسئولية تغاضيها إزاء الجرائم والانتهاكات التي يتعرض لها الشعب اليمني.
كما أكد أبناء مديريات المخادر والقفر وحبيش بإب أن النخوة والكرامة اليمنية تتطلب التحرك السريع والهبة الشعبية للانتصار للشرف والعرض الذي انتهكه العدوان في المناطق المحتلة بالخوخة وعدن والمخاء.
وأوضح المشاركون خلال وقفة احتجاجية لأبناء ووجهاء المديريات الثلاث تقدمها المحافظ عبد الواحد صلاح وصالح حاجب أنهم متوجهون إلى الجبهات للدفاع عن الأرض والعرض والانتصار والثأر للمرأة اليمنية التي اغتصبها العدوان في الخوخة وطرد المحتل الغاصب.
وأعربوا في بيان وقفتهم عن تقديرهم ووقوفهم خلف الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في مبادرته الوطنية التي اطلقها تحت شعار ( يد تبني ويد تحمي ).
وفي الوقفة الحاشدة أكد المحافظ صلاح أن الشعب اليمني لن يسكت إزاء جرائم المحتل الذي انتهك العرض والأرض ..مشيرا إلى أن مرتزقة العدوان الذين مكنوا المحتل من احتلال الأرض تجاوز مبادئ الدين والأخلاق بانتهاكه الأعراض.
من جانبه، قال رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة عبدالحميد الشاهري “إن المرحلة تتطلب من الجميع أن يستشعروا المسؤولية الدينية والوطنية والقبلية ويعرفوا حجم الإخطار المحدقة بهذا الوطن والشعب التي تطاول فيها العدوان وتمادى حتى وصل إلى انتهاك الأعراض.
وأشار إلى ضرورة التحرك الفاعل إلى جبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن، العرض والأرض.
بدوره أكد وكيل المحافظة راكان النقيب استمرار أبناء المحافظة في الصمود والتصدي للعدوان ورفد الجبهات بالرجال والعتاد لطرد المحتل البغيض من أرض اليمن.
أعلن أبناء مديرية الرضمة بمحافظة إب أيضاً النفير العام لخوض معركة الدفاع عن الأرض وصون العرض ضد العدوان الغاصب.
وأكد المشاركون في الوقفة الحاشدة التي نظمها أبناء المديرية وقوفهم لنصرة المرأة اليمنية التي تعرضت للاغتصاب من قبل أحد مرتزقة العدوان في مدينة الخوخة بالحديدة .. مستنكرين في القوت ذاته هذه الجريمة المنافية للدين والأخلاق الإسلامية.
وحثوا في بيان وقفتهم الجميع على رص الصفوف والتلاحم لمواجهة العدوان الذي يرتكب الجرائم البشعة بحق أبناء اليمن .. مشيرين إلى أن خيار الصمود والتصدي والمواجهة لهذا العدوان هي الخطوة الصحيحة التي ينبغي أن يستمر بها أبناء هذا الشعب.
ودعوا المغرر بهم إلى أن يفيقوا من غفلتهم والرجوع إلى جادة صوابهم .. محيين انجازات القوة الصاروخية والمبادرة الوطنية العظيمة التي أطلقها الرئيس صالح الصماد لبناء هذا البلد ومؤسسات الدولة تحت شعار “يد تبني ويد تحمي”.
الـ ذلك نظمت بمحافظة المحويت أمس وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني وأخرها جريمة اغتصاب جندي سوداني لامرأة بمديرية الخوخة .
واستنكر المشاركون في الوقفات التى أقيمت بمدرسة الخنساء للبنات بمديرية شبام ومديرية جبل المحويت وعزلة الأهجر بحضور وكيل المحافظة حسين عركاظ وقيادات وأعضاء السلطات المحلية الصمت الدولي المريب إزاء تمادي جرائم وانتهاكات العدوان ومرتزقته .
وأكد المشاركون أن جرائم العدوان وانتهاكاته بحق اليمن أرضا وإنسانا لن تمر دون عقاب ,مشددين على تعزيز الصمود والتلاحم ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان والدفاع عن الأرض و العرض .
وطالب المشاركون في الوقفات أحرار العالم إلی الوقوف مع مظلومية الشعب اليمني والعمل من اجل وقف العدوان ورفع الحصار .
وأعلن أبناء قبائل مديرية كسمه بمحافظة ريمه النفير العام، ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تحالف العدوان، وردا على جريمة الاغتصاب التي تعرضت لها امرأة في بمديرية الخوخة من قبل أحد مرتزقة العدوان.
وأكد أبناء قبائل كسمة في وقفة قبلية أمس ضرورة توحيد الجهود لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني، وتفويت الفرصة على قوى العدوان النيل من صمود وثبات أبناء الشعب اليمني.
وعبر المشاركون في الوقفة التي حضرها الشيخ مراد الشائف ورئيس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ صلاح الضبيبي وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والمشائخ والأعيان والوجهاء بالمديرية عن استنكارهم الشديد لاغتصاب المرأة في مديرية الخوخة، وكذا استمرار العدوان في جرائمه الإنسانية البشعة والتي آخرها مجزرة النازحين من أبناء حيس بمديرية الحالي.
وأكد بيان صادر عن الوقفة أن استمرار العدوان في ارتكاب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني، واغتصاب النساء وقتل الأطفال والشيوخ وتدمير الممتلكات العامة والخاصة جرائم ستبقى وصمة عار في جبين الإنسانية.
وحيا المشاركون في الوقفة الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. مؤكدين استمرار الشعب اليمني في الصمود لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه.
وطالب المشاركون بالوقفة مجلس الأمن الدولي وكل المنظمات الحقوقية الدولية مخاطبة دول العدوان لإيقاف الحرب على اليمن والحصار الذي أهلك كل مقومات الحياة.
ونفذت حرائر مديريات معين والثورة والصافية بأمانة العاصمة أمس وقفات احتجاجية للتنديد بجريمة اغتصاب امرأة في الخوخة من قبل أحد المرتزقة السودانيين.
وطالبت المشاركات في الوقفات التي نظمتها الهيئة النسائية، القبائل بالتحرك الجاد إلى جبهات العزة والكرامة والانتصار للعرض بتحرير الأراضي وإخراج المحتل ومرتزقته من أرض الوطن.
واستنكرت حرائر أمانة العاصمة الصمت المخزي للمجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية والحقوقية إزاء هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني من الأطفال والنساء منذ أكثر من ثلاث سنوات.
وطالبت أبناء الشعب اليمني بتحمل المسؤولية وتناسي الخلافات والتعالي على الجراح وتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا .
وحيت الدور البطولي للجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والصمود للدفاع عن سيادة الوطن مواجهة العدوان ومرتزقته.
كما نظمت أمس في العديد من مدارس مديريات همدان وبني مطر وأرحب ونهم والحيمة الداخلية وسنحان وقفات احتجاجية تنديدا بجريمة الاغتصاب بمنطقة الخوخة بالحديدة.
واستنكر المشاركون في الوقفات بأشد العبارات الجريمة البشعة.. مطالبين بضرورة تحرك قبائل اليمن العاجل لردع مرتكبي هذه الانتهاكات اللاأخلاقية والانتصار لحق المرأة اليمنية.
وحملوا دول تحالف العدوان مسؤولية هذه الجريمة وكافة الجرائم والمجازر التي ترتكب بحق أبناء اليمن منذ ثلاثة أعوام.. مطالبين احرار العالم لإدانة هذه الجريمة وكافة الجرائم والضغط على دول العدوان برفع الحصار وإيقاف عدوانهم العبثي على اليمن.
إلى ذلك خرج أبناء مديرية الخبت بمحافظة المحويت أمس في مسيرة حاشدة للتنديد بجريمة الخوخة، وإعلان النكف وتلبية نداء أبناء تهامة.
وأكد المشاركون في المسيرة التي حضرها المحافظ فيصل أحمد حيدر وأمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم ومدير عام المديرية حميد الرضمي وعدد من وجهاء ومشائخ المديرية والشخصيات الاجتماعية أن جريمة الخوخة نتاج لحالة ارتهان وعمالة من خانوا وطنهم وباعوا أنفسهم للمال السعودي المدنس.
واستنكر المشاركون في المسيرة الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان والمرتزقة بحق الشعب اليمني بغطاء دولي وصمت مخز.
إلى ذلك، نظمت قبائل مديرية الخبت وقفة إحتجاجية ألقيت فيها كلمات دعت الأمم المتحدة والمنظمات الدولية إلى اتخاذ موقف جاد ومسؤول إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان ومرتزقته من جرائم وانتهاكات بحق أبناء الشعب اليمني منذ ثلاثة أعوام.
وأكدوا أن الرد على هذه الجرائم لن يكون إلا بالنفير نحو جبهات القتال للدفاع عن الأرض والعرض.
وأكد المحافظ فيصل بن حيدر أن استمرار العدوان في قتل أبناء الشعب اليمني، وارتكاب الجرائم اللا أخلاقية وتدمير الممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية وصمة عار في جبين من يدعون العروبة والدين.
وأشار إلى أن إمعان العدوان في ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية اليومية وتدمير الممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية لم تخضع الشعب اليمني بل زادته اصراراً وبأساً لمواجهة قوى العدوان ومرتزقته.
ودعا المحافظ حيدر إلى الاستنفار والتحرك نحو جبهات العزة والكرامة لمساندة المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية.
ومن جهة أخرى نظم بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة أمس وقفة للتربويين للتنديد بجرائم العدوان ومرتزقته.
وفي الوقفة التي شارك فيها مدير مكتب التربية بالمديرية راجحي أحمد شريم والطلاب والشخصيات الاجتماعية، ندد المشاركون بجريمة الاغتصاب التي ارتكبها أحد مرتزقة العدوان.
وأكد بيان صادر عن الوقفة على أهمية الرد على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني والتي وصلت إلى انتهاك الحرمات.
ودعا البيان القبائل إلى الهبة ورفد جبهات العزة والشرف للتصدي للعدوان ومرتزقته دفاعا عن العرض والأرض.
ونظم أبناء عزلة ميتم بمديرية ريف إب أمس وقفة تحشيد إلى الجبهات للثأر للمرأة اليمنية التي تعرضت للاغتصاب من قبل أحد مرتزقة العدوان في مدينة الخوخة بالحديدة.
وأعلن أبناء ميتم في الوقفة فتح باب التجنيد التطوعي انتصارا لمظلومية تلك المرأة والتوجه للثأر لها وطرد المحتل الغاصب من كل شبر في الوطن .. داعين أبناء تلك المناطق إلى أن يثوروا لأعراضهم وشرفهم.
إلى ذلك، شدد منتسبو القطاع الصحي بمديرية فرع العدين في وقفة احتجاجية مماثلة على ضرورة أن يتحرك كل اليمنيين لخوض معركة الشرف والدفاع عن الأعراض التي ظلت مصانة حتى دنسها العدوان البغيض.
وقال المشاركون من أطباء وممرضين وإداريين “إن هذا العدوان المتغطرس كشر عن أنيابه ومارس كل الوسائل والأساليب القذرة لإركاع أبناء هذا الشعب ولكنه لن يستطع لذلك سبيلا” .. لافتين إلى أن قوى العدوان تريد الدمار والقتل لكل اليمنيين حتى المرتزقة الذين يقاتلون في صفهم ويساندوهم ضد أبناء شعبهم.
كما أثارت جريمة اغتصاب فتاة بمديرية الخوخة بمحافظة الحديدة من قبل أحد مرتزقة جنود الجنجويد السودانيين تابع لتحالف العدوان ردود فعل غاضبة والذين طالبوا بمحاكمة الجاني وتوقيع أقصى العقوبات بحق المتهمين بتلك الجريمة الشنيعة ..
حيث نظم أمس طلاب وطالبات جامعة الحديدة وقفة احتجاجية للتنديد بالجريمة البشعة التي أرتكبها أحد مرتزقة العدوان السودانيين واغتصاب فتاة بمديرية الخوخة أثناء جمع الحطب ..
وطالب الطلاب المحتجون بسرعة محاسبة ومحاكمة من قاموا بتلك الجريمة التي يرفضها مجتمعنا اليمني وحملوا دول العدوان بقيادة السعودية والإمارات مسؤولية هذه الأعمال الإجرامية الشنيعة والتي لا تدل إلا على انحطاطها وسقوطها الأخلاقي.
من جانب أخر نظمت معلمات وطالبات مدرسة بلقيس للبنات بمديرية الميناء بمحافظة الحديدة أمس وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار جرائم العدوان اليومية بحق أبناء الشعب اليمني والتي كان آخرها اغتصاب فتاة بالخوخة من قبل مرتزقة العدوان.
وخلال الوقفة الطلابية تطرقت المشاركات لقضية اغتصاب الفتاة بمديرية الخوخة من قبل المرتزقة الغزاة السودانيين ولما لهذه القضية من استهتار كبير بالقيم والأخلاق وامتهان لليمنيين بشكل عام.
المعلمات والطالبات حملن دول العدوان وعلى رأسهم السعودية والإمارات مسؤولية هذه الأعمال الإجرامية ..
كما أدانت حرائر الجراحي الجريمة البشعة التي قام بها احد مرتزقة الجنجويد السودانيين بحق الفتاة اليمنية التي تم اغتصابها في مديرية الخوخة ..
وأشارت الحرائر إلى ان المرأة اليمنية لن تسمح للمسوخ البشرية وللغزاة المحتلين انتهاك شرفها وكرامتها وستدافع عن نفسها حتى الموت وتقدم الغالي رخيصاً من اجل عزتها وكرامتها.
وهتفت الحرائر بشعارات الرفض والاستنكار والغضب بوجه العدوان ورفضها للذل والهوان الذي يمارس ضد أبناء الشعب اليمني وانتهاك عزته وكرامته وأرضه وعرضه ..
من جانب آخر استنكر وكيل محافظة الحديدة الشيخ مجدي الحسني تلك الجريمة التي ارتكبها أحد مرتزقة الجنجويد في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة باغتصاب إمرأة يمنية حرة كانت تجمع الحطب .
واعتبر الحسني هذا العمل الإجرامي بالعمل اللاأخلاقي والجبان وإنما يدل على أخلاقيات المرتزقة ونوايا المحتل ، ويستهدف في الوقت نفسه كل اليمنيين نسائهم ورجالهم بل يستهدف عرض كل يمني حر شريف .
كما أكد الوكيل الحسني أن الخونة والعملاء هم المسؤول الأول عن كافة الجرائم المعلنة وغير المعلنة والممارسات التي يقوم بها المستعمرون الجدد في كافة الأراضي اليمنية التي تقع تحت سيطرتهم من اغتيالات وجرائم أخلاقية وسجن وتعذيب وتهجير، فمن يرضى احتلال أرضه يوافق على انتهاك عرضه فإذا فسدت وانحطت أخلاق القيادة وضربت الدفوف فشيمة التابعين كلهم الرقص.
ودعا الشيخ مجدي الحسني كافة القبائل اليمنية الحرة إلى النفير في وجه الغزاة والثأر لشهداء العزة والكرامة حتى تحرير كامل الأرض من براثن المحتلين، فجميع اليمنيين معنيون وعلى قبائل تهامة خاصة الرد بقوة الشرف وصيانة العرض ومحاسبة المعتدين في أرض المعركة.
ونظم أبناء مديرية السود بمحافظة عمران أمس وقفة قبلية مسلحة استجابة للنكف التهامي وإعلان النفير العام للجبهات .
أكد الحاضرون استعدادهم الكامل للتوجه للجبهات لمساندة إخوانهم من المجاهدين المرابطين في مواقع الشرف والبطولة .
كما اعتبر الحاضرون الجريمة التي قام بها المرتزقة السودانيون من اغتصاب فتاة الخوخة جريمة كبرى بحق القبيلة اليمنية وناقوس خطر دقت أجراسه يستدعي التحرك والرد لمسح هذه الجريمة العظماء بحق اليمن واليمنيين ..
وأكدوا أن ما يقوم به المرتزقة من أبناء اليمن المنكرين لهذه الجريمة محاولة فاشلة عكست مدى القبح الذي وصلو إليه من الخسة والنذالة ويعطي القناعة التامة لمن لا يزال ينظر إليهم بعين الرحمة .
وأدل دليل على المشروع الإجرامي الذي يحملونه لليمن وأهله دون تفريق أو تميز .
حضر الوقفة جمع غفير من أبناء المديرية وعلى رأسهم المشائخ والاعيان والتربويون .
كما نظمت الهيئة النسائية لأنصار الله في مديرية اللحية بمحافظة الحديدة عصر أمس وقفة احتجاجية غضباً واستنكاراً للجريمة النكراء التي قام بها احد الجنود المحتلين بحق فتاة الخوخة
وفي المشاركة أكدت حرائر مديرية اللحية أن هذه الجريمة النكراء جاءت لتكشف سلوك وأخلاق المحتل وهي في الوقت نفسه رسالة لمن فضل القعود والصمت المخزي موكدات أن هذا العدو لعين متجرد من كل الأخلاق والقيم والمبادئ ولن يتوانى عن فعل أي شيء, داعيات في الوقت نفسه الأحرار من أبناء القبائل للنفير العام للانتصار للأرض والعرض ورفد الجبهات بالرجال والمال وتطهير الأرض من دنس المحتل ,وانتقدن الدور المشبوه والمزدوج للمنظمات التي لم تبد أي مواقف إنسانية تجاه الجرائم والانتهاكات التي يقوم بها حلف قرن الشيطان ومرتزقته
إلى ذلك نظم أبناء القطاع الشمالي الغربي بمديرية التعزية في محافظة تعز صباح أمس وقفة احتجاجية مسلحة استنكاراً للجريمة البشعة التي أقدم عليها أحد مرتزقة العدوان بحق فتاة الخوخة.
وأكد الحاضرون الوقوف جنبا إلى جنب مع الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الدين والعرض والوطن وأخذ الثأر.
كما شدد المشاركون على أن تمادي العدوان ومرتزقته وإجرامهم لن يزيد الشعب اليمني إلا عزاً وثباتاً وصموداً، وأن الحل مع العدو الأمريكي السعوإماراتي ومرتزقتهم لن يأتي إلا عبر التوجه إلى الجبهات وإخراجهم أذلاء صاغرين من اليمن.
كما أعلن أبناء قبيلة برع بمحافظة الحديدة النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تحالف العدوان وردا على جريمة الإغتصاب التي تعرضت لها امرأة في بمديرية الخوخة من قبل أحد مرتزقة العدوان.
وأكدوا في وقفة قبلية أمس ضرورة توحيد الجهود لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني وتفويت الفرصة على قوى العدوان النيل من الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومخططاته.
وخلال الوقفة دعا مشرف عام المديرية الجميع إلى تحمل المسؤولية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم ودعم جبهات العزة والشرف بالمال والرجال.
وعبر المشاركون في الوقفة عن استنكارهم الشديد لاغتصاب المرأة في مديرية الخوخة وكذا استمرار العدوان في جرائمه الإنسانية البشعة وآخرها مجزرة النازحين من أبناء حيس بمديرية الحالي.
وأكد بيان صادر عن الوقفة أن استمرار العدوان في ارتكاب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني واغتصاب النساء وقتل الأطفال والشيوخ وتدمير الممتلكات العامة والخاصة، جرائم ستبقى وصمة عار في جبين الإنسانية.
وحيا المشاركون في الوقفة الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات. مؤكدين استمرار الشعب اليمني في الصمود لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه.
ودعا المشاركون المنظمات المحلية والدولية ذات الصلة وفي المقدمة الأمم المتحدة إلى إثبات مهمتها الإنسانية مع الشعب اليمني من خلال ادانة الانتهاكات والاغتصاب والمجازر وإيقاف العدوان ورفع الحصار.
حضر الوقفة مشرف عام المديريه أبو عبدالله ومشرف الهيئة الوطنية عبدالحميد الحرازي والمشرف الأمني ابو حمزة
ونظم أبناء مديرية السودة أمس وقفة احتجاجية منددة بجريمة اغتصاب فتاة الخوخة والتي أقدم عليها أحد المحتلين من المرتزقة السودانيين.
حضر الوقفة مشرف المربع الغربي للمحافظة ومشرف عام المديرية ومدير عام المديرية ومدير أمن شرطة المديرية, واجتماعي المديرية, ومدير مكتب التربية, ومدير الصحة, ومدير الواجبات ومدير الأوقاف, وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية, والتربويين والطلاب, والصحيين, وجميع العاملين بالمديرية, وعدد من أبناء المديرية.
تخلل الوقفة العديد من الكلمات والهتافات والقصائد الشعرية المنددة بجرائم العدو ومنها جريمة الخوخة بحق إحدى الفتيات بذات المديرية.
الجدير بالذكر أن الوقفة رافقها تقديم قافلة غذائية ومالية للمرابطين من أبناء الجيش واللجان الشعبية حيث قُدمت خلالها المواشي والأغنام والمبالغ المالية دعماً للمرابطين, وعقب الانتهاء من الوقفة تحرك عدد من الرجال رفداً للجبهات, والالتحاق بركب إخوانهم, وثأراً من أولئك الذين انتهكوا الأرض والعرض.
كما أقيمت في مدرسة السلام ببني حجاج يوم أمس الأول وقفة غضب للتنديد بحادثة اغتصاب الفتاة اليمنية في الخوخة وتأكيد على الصمود والثبات واننا مستمرون في النضال للعام الرابع على التوالي.
وقد حضر الوقفة مدير عام المديرية الشيخ عبدالكريم منصور ورئيس قسم الامتحانات بالمديرية هلال منصور, وعدد غفير من طلاب ومعلمي في المدرسة ذاتها.
وقد تخلل الوقفة عدد من الفقرات الطلابية التي تطرقت جميعها للتنديد بالعدوان والاستمرار في الصمود والثبات.
كما ألقى مدير المدرسة ومدير عام المديرية كلمات نددت بالجريمة الشنعاء المتمثلة باغتصاب الفتاة وقد حيا مدير المديرية المعلمين على استمرارهم في أداء واجبهم النضالي في جبهة التربية.
على نفس الصعيد أعلن أبناء قبيلة الصليف بمحافظة الحديدة النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تحالف العدوان وردا على جريمة الاغتصاب التي تعرضت لها امرأة في بمديرية الخوخة من قبل أحد مرتزقة .
وأكدوا في وقفة قبلية أمس ضرورة توحيد الجهود لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني وتفويت الفرصة على قوى العدوان النيل من الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومخططاته.
وفي الوقفة التي حضرها المشرف الثقافي بالمربع الشمالي ابو الأحرار دعا الجميع إلى تحمل المسؤولية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم ودعم جبهات العزة والشرف بالمال والرجال.
وعبر المشاركون في الوقفة عن استنكارهم الشديد لاغتصاب المرأة في مديرية الخوخة وكذا استمرار العدوان في جرائمه الإنسانية البشعة وآخرها مجزرة النازحين من أبناء حيس بمديرية الحالي.
وأكد بيان صادر عن الوقفة أن استمرار العدوان في ارتكاب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني واغتصاب النساء وقتل الأطفال والشيوخ وتدمير الممتلكات العامة والخاصة، جرائم ستبقى وصمة عار في جبين الإنسانية.
ونظمت الهيئة النسائية لأنصار الله في مديرية أرحب بمحافظة صنعاء وقفة احتجاجية غضباً واستنكاراً للجريمة النكراء التي قام بها احد الجنود المحتلين بحق فتاة الخوخة .
وفي المشاركة أكدت حرائر أرحب أن هذه الجريمة النكراء جاءت لتكشف سلوك وأخلاق المحتل مؤكدات أن هذا العدو المجرم متجرد من كل الاخلاق والقيم ولن يتوانى عن فعل أي من الجرائم الدنيئة, داعيات في الوقت نفسه الاحرار من أبناء القبائل للنفير العام للانتصار للأرض والعرض ورفد الجبهات بالرجال والمال وتطهير الأرض من دنس المحتل, وانتقدن الدور المشبوه والمزدوج للمنظمات التي لم تبدى أي مواقف إنسانية تجاه الجرائم والانتهاكات التي يقوم بها حلف قرن الشيطان ومرتزقته .
كما أعلنت قبائل خولان محافظة صنعاء النفير العام والثأر لجريمة الاغتصاب التي تعرضت لها امرأة في الخوخة من قبل أحد المرتزقة السودانيين.
وأكدت قبائل خولان في لقاء قبلي موسع أمس الاستجابة للنكف القبلي التهامي والجهوزية الكاملة لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
ودعت كافة القبائل إلى إعلان النفير العام وتجهيز الرجال والتوجه إلى جبهات الشرف والبطولة للذود عن حياض الوطن وطرد المحتل الغاصب من أرض اليمن.
وفي اللقاء ثمن وكيل وزارة الأوقاف صالح الخولاني تضحيات أبناء خولان في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. لافتا إلى أن جريمة الخوخة لن تمر دون عقاب .
وأكد بيان صادر عن اللقاء أن هذه الجريمة المروعة كشفت المستوى الدنيء لتحالف العدوان ومرتزقته ومخططاتهم التآمرية على الشعب اليمني .
إلى ذلك سيرت قبائل خولان قافلة غذائية دعماً وإسناداً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.
واعتبر مشائخ ووجهاء وأعيان وأبناء خولان تقديم هذه القافلة أقل ما يمكن لمن يقدمون أرواحهم ودماءهم رخيصة في الدفاع عن الأرض والعرض .. لافتين إلى أن القافلة سيتبعها عدة قوافل غذائية حتى تحقيق النصر وطرد المحتل.
إلى ذلك نظمت حرائر منطقة ماخر بكعيدنه عصر أمس الأول وقفة تضامنية مع الفتاة التي انتهك عرضها حيوان سوداني يعمل مرتزق في تحالف العدوان السعودي الأمريكي الأماراتي الجبان بمدينة الخوخه المحتله،
وتأتي هذه الوقفة الاستنكارية في ظل حراك شعبي غاضب سيزلزل عروش الطغاة الغازين لليمن،والذين وللعام الرابع وهم يدمرون كل شيء جميل فيه وينتهكون كل حرماته وينهبون خيراته بحجج واهية وضعيفة وبالمقابل يدفعون ثمن ذلك جراء الملاحم البطولية التي يسطرها ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والذين لهم في كل يوم مفاجأة ترعب الأعداء وتُسْعد الأصدقاء.
كما نفذت السلطة المحلية وقبائل مديرية شرس بمحافظة حجة وقفة احتجاجية منددة بجريمة اغتصاب فتاة في مدينة الخوخة وكذا جرائم العدوان التي استهدفت فيها منازل المواطنين بشكل مباشر في صعدة والحديدة وغيرها من المناطق ، واستنكر المحتجون الصمت الدولي ومنظمات حقوق الانسان امام تمادي قوى التحالف في ارتكاب ابشع الجرائم بحق النساء والاطفال في اليمن .
وجدد المحتجون العهد والولاء لله ولقائد المسيرة وللشهداء العظماء على المضي في سبيل الله لاعلاء كلمة الله والدفاع عن المستضعفين حتى يكتب الله النصر لهذا الشعب المظلوم .
ودعا المشاركون في الوقفة جميع أبناء الوطن للوقوف صفاً واحداً لمواجهة العدوان الامريكي السعودي الغاشم الذي يزداد صلفاً وبشاعة كلما تهاوت اركانه .
كما دعوا قبائل اليمن الشرفاء إلى النفير العام نحو الجبهات ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة لأخذ الثأر والاقصاص .
وأعلن المحتون تضامنهم مع أبناء الشعب الفلسطيني مدينين أيضا جرائم العدوان الصهيوني على الابرياء من أبناء فلسطين .

قد يعجبك ايضا