تدشين مشروع تأهيل حديقة الثورة

الثورة نت/..

دشن أمين العاصمة حمود محمد عباد، اليوم مشروع النقد مقابل العمل لإعادة تأهيل حديقة الثورة بأمانة العاصمة الذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية بتكلفة ٥٠ مليون ريال.

وخلال التدشين الذي حضره عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور طه المتوكل، ووكيل أمانة العاصمة لقطاع الأشغال المهندس وليد راصع، أكد أمين العاصمة على أهمية تعزيز الشراكة مع الصندوق الاجتماعي في مختلف المجالات في مديريات الأمانة بما يكفل تشغيل الأيادي العاطلة والتخفيف من معاناة المواطنين.

وأشاد بمشاريع وتدخلات الصندوق الاجتماعي الخدمية خلال الفترة السابقة والمشاريع الجاري تنفيذها في مديريات الأمانة.. موضحاً أن هذه المشاريع وفرت فرص عمل وشغًلت الأيادي العاملة من النازحين والمتضررين.

فيما أوضح مدير المشروع بالصندوق الاجتماعي المهندس أكرم الصلوي، أن إجمالي عدد العاملين بالمشروع حالياً نحو ٣٠٠ عامل وعاملة ويستهدف تشغيل٤٠٠ عامل .. مبيناً أن تكلفة المشروع تصل إلى حوالي ٥٠ مليون ريال.

وأشار الصلوي إلى أن المشروع يشمل تأهيل واستصلاح الأراضي الزراعية وصيانة شبكة الري إلى جانب استكمال البردورات في الحديقة إلى جانب الطلاء وغيره من أعمال التحسين.

رافقه خلال الزيارة وكيل الأمانة المساعد لقطاع المشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، ومدير الحدائق والمنتزهات بالأمانة هاشم الهندي ومدير مكتب الزراعة بالأمانة المهندس محمد النبوص.

سبأ

قد يعجبك ايضا