محافظ تعز يشيد بالانتصارات في جبهة القبيطة ويناقش احتياجات مديرية الصلو

الثورة نت |

أشاد محافظ تعز عبده محمد الجندي بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في جبهة القبيطة، وتطهير عدد من المواقع الاستراتيجية من مرتزقة العدوان وتكبيدهم خسائر فادحة رغم الغطاء الجوي المكثف لطيران العدوان.

ونوه محافظ تعز بالتكتيكات العسكرية والنوعية التي أفشلت الأسلحة المتطورة للعدوان وحولتها إلى هياكل.

وأشار إلى أن الملاحم البطولية التي يسطرها المرابطين دفاعا عن الوطن سيخلدها التاريخ بأحرف من نور وستظل محل فخر واعتزاز الشعب اليمني.

وأكد الجندي أن تعز ستظل العمق الاستراتيجي لتحرير المناطق الواقعة تحت الاحتلال الإماراتي السعودي.. داعيا إلى المزيد من التلاحم والتوجه إلى جبهات العزة للذود عن الوطن والانتصار للحرية والكرامة.

من جهته ناقش المحافظ الجندي في اجتماع اليوم ، ضم أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمديرية الصلو، الجوانب التنموية والخدمية وتفعيل مهام فروع الأجهزة التنفيذية والخدمية.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الجندي أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان ومرتزقته.. مشددا على ضرورة النزول الميداني لتلبية متطلبات المجتمع المحلي ومعالجة القضايا.

وأشاد بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الصلو وجميع جبهات الشرف والكرامة وتطهير المديرية من مرتزقة العدوان وبسط الأمن والاستقرار.

وأشار محافظ تعز إلى الأهمية الاستراتيجية للمديرية والتي تمثل خط الدفاع الأول في مواجهة العدوان ومرتزقته.

ودعا إلى تعزيز التلاحم والصمود المجتمعي وتوحيد الجبهة الداخلية وتطبيع الأوضاع العامة بالمديرية وعودة المواطنين إلي منازلهم والاستمرار في دعم جبهات الشرف بالمال والرجال.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات الهادفة إلى التسريع بوتيرة العمل والإنجاز في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية والأمنية.

قد يعجبك ايضا