استنكار شعبي ورسمي واسع بجريمة الاغتصاب بالخوخة

الثورة نت/..

توالت احتجاجات للتنديد بجرائم العدوان السعودي وحلفائه ومرتزقته واخرها جريمة اغتصاب فتاة يمنية من قبل مرتزق سوداني في الخوخة .

فشهدت مديرية الجبين اليوم مسيرة حاشدة جابت شوارع المديرية تنديدا بجريمة اغتصاب مرتزق سوداني امرأة في مديرية الخوخة بالحديدة.

وأعتبر المشاركون في المسيرة التي تقدمها وكيل المحافظة صالح العياضي ورئيس التلاحم القبلي بالمحافظة صلاح الضبيبي و الشيخ مراد الشائف وامين محلي الجبين ماجد امين والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والأحزاب والمنظمات هذه الجريمة التي ارتكبها مرتزق سوداني جريمة شنعاء وإنتهاك صارخ لأعراض اليمنيين وهو مالا يقبلة أي يمني حر وشريف.

ونظم موظفو وزارة المياه والبيئة والمؤسسات والهيئات التابعة لها اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بالجريمة البشعة التي ارتكبها أحد مرتزقة تحالف العدوان بحق إحدى الحرائر بمديرية الخوخة محافظة الحديدة.

وفي الوقفة أكد وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير أن الغزاة في أي بلد لا يأتي منهم سوى الخراب والدمار وانتهاك الأعراض .. وقال” ما تعرضت له إحدى الأخوات في الخوخة من إنتهاك يكشف وبوضوح الإنحطاط الأخلاقي والوجه القبيح لمرتزقة تحالف العدوان”.

كوادر وموظفي جهاز الامانة العامة لمجلس النواب، نددوا في وقفة احتجاجية لهم اليوم بجرائم العدوان وآخرها اغتصاب فتاة يمنية في مدينة الخوخة بالحديدة .

واستنكر البيان الصادر عن الوقفة انتهاك مرتزقته العدوان للحرمات والاعراض اليمنية ، مؤكدا ان جريمة الاغتصاب قد تجاوز الغازي المحتل بها الحدود الاخلاقية والقيم الانسانية.

فيما نظمت إدارة وأطباء وموظفو مستشفى 48 الطبي النموذجي بمحافظة صنعاء اليوم وقفة احتجاجية تندد بجريمة الخوخة التي ارتكبها أحد مرتزقة العدوان وكذا جرائم العدوان بحق الشعب اليمني منذ ثلاثة أعوام.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي شارك فيها مدير المستشفى الدكتور إسماعيل الورفي ما أقدم عليه أحد المرتزقة السودانيين من جريمة اغتصاب بحق امرأة في الخوخة وكذا جريمة استهداف طيران العدوان لمخيم النازحين في مديرية الحالي.

وقد نفذ اكاديميي وإداريي وطلاب جامعة ذمار اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بجريمة اغتصاب مرتزق سوداني امرأة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

وخلال الوقفة أشار رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري، الى ان هذه الجريمة لن تمر مرور الكرام.. مؤكدا اهمية تضافر الجهود ورفد الجبهات بالمال والرجال.

حيث نظم موظفو المكاتب التنفيذية بأمانة العاصمة الاعلام ووكالة سبأ والصناعة و مكتب الاصدار الآلي الموحد ، الزراعة والحدائق ومياه الريف، وقفات احتجاجية ، اكدوا فيها ضرورة تعزيز الجبهات بالرجال للرد على جرائم العدوان .

كما أعلنت قبائل سنحان بمحافظة صنعاء النفير العام في مواجهة العدوان والثأر للجريمة التي تعرضت لها امرأة في الخوخة من قبل أحد مرتزقة العدوان.

وأكدت قبائل سنحان في لقاء قبلي اليوم بحضور محافظ صنعاء حنين قطينة ووكلاء المحافظة والمشائخ والأعيان، الجهوزية الكاملة للتوجه لجبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .

وأعلن مشائخ وأعيان ووجهاء وأبناء قبيلة سنحان الاستجابة للنكف القبلي التهامي .. داعين القبائل إلى لتحرك لميادين الصمود ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.

فيما نظمت في مديرية وصاب السافل بمحافظة ذمار اليوم وقفتين احتجاجيتين تنديدا بجريمة اغتصاب مرتزق سوداني امرأة في مديرية الخوخة بالحديدة.

وخلال وقفة لقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والمشائخ والاعيان وجمع من المواطنين، اكد مدير المديرية فواد احمد القديمي، ان هذه الجريمة النكراء تمس كل يمني شريف غيور على عرضه ووطنه.. داعيا الى تعزيز الاصطفاف ورفد الجبهات للدفاع عن الأرض والعرض.

كما نظم القطاع النسائي بالمديرية وقفة احتجاجية حاشدة، استنكرت هذه الجريمة المروعة والتي تجاوزت المبادئ والقيم الاخلاقية والإنسانية.

وأدان موظفو القطاع الصحي بمحافظة عمران جريمة اغتصاب مرتزق سوداني لفتاة يمنية في مديرية الخوخة بالحديدة.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي شارك فيها العاملين بمكتب الصحة والمعهد الصحي للعلوم الصحية والمستشفيات والمرافق الصحية الحكومية بالمحافظة الجرائم المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني وآخرها مجزرة النازحين في مديرية الحالي بالحديدة.

وقد نظم أبناء وأهالي مديرية مجز اليوم وقفة احتجاجية ادانة واستنكارا للجرائم البشعة التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم بحق المواطنين في صعدة والحديدة ،وجريمة اغتصاب مرتزق سوداني لفتاة يمنية في مديرية الخوخة .

وفي الوقفة التي حضرها المحافظ محمد جابر عوض ووكيل المحافظة صالح عقاب ومشائخ مديرية مجز والمواطنين تم إعلان النفير العام لمواجهة المعتدين والظالمين.

فنفذت قيادات ومنتسبو وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بصنعاء اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بما تعرضت له امرأة في الخوخة من قبل أحد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة هذه الجريمة المروعة التي تمثل خروجا عن القيم والأعراف والمبادئ الدينية والإنسانية التي تكشف تمادي وإمعان العدوان في استمرار جرائمه بحق اليمن أرضا وإنسانا.

ودانت قبائل الطويلة جريمة اغتصاب أحد مرتزقة العدوان لامرأة في مديرية الخوخة.

وخلال وقفة احتجاجية حاشدة بمشاركة كافة أطياف المديرية استنكر أبناء الطويلة هذا الفعل الاجرامي الجبان والسقوط المريع في الاخلاق والمبادئ والقيم.

واكد أبناء مديرية برط المراشي بمحافظة الجوف اليوم وقفة قبلية مسلحة تنديدا بجريمة اغتصاب مرتزق سوداني لفتاة يمنية في مديرية الخوخة بالحديدة.

وألقيت في الوقفة التي حضرها قيادات في السلطة المحلية ومشائخ وأعيان وجمع غفير من المواطنين كلمات وقصائد شعرية أكدت في مجملها على وجوب النفير العام ورفد الجبهات بالمقاتلين للدفاع عن العرض والشرف وطرد الغزاة والمحتلين.

فيما ندد طلاب ومعلمو عدد من مدارس مديرية ريده بمحافظة عمران اليوم بوقفة احتجاجية بجرائم العدوان.

واستنكر المشاركون في الوقفة الجريمة البشعة التي ارتكبها أحد مرتزقة العدوان السودانيين باغتصاب امرأة في الخوخة.

وأدان موظفوا المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت جريمة اغتصاب مرتزق سوداني امرأة في مديرية الخوخة بالحديدة.

وأكد موظفو المؤسسة في الوقفة التي نفذوها اليوم بصنعاء بحضور رئيس المؤسسة قاسم الوادعي أن الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان والمرتزقة تمثل انتهاك صارخ لأعراف ومواثيق القانون الدولي الإنساني.

واستنكر طلاب وأكاديميو وموظفو جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية بمحافظة صنعاء بشدة جريمة اغتصاب مرتزق سوداني امرأة في مديرية الخوخة بالحديدة.

وأدانوا في وقفة احتجاجية اليوم بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور صادق الجائفي جريمتي الاغتصاب في الخوخة واستهداف النازحين في مخيم الحالي.. مؤكدين ان هاتين الجريمتين لن تمرا دون عقاب ولن تذهبا هدرا وان الكرامة اليمنية خط احمر.

ونفذ منتسبو دائرة الخدمات الطبية والمستشفى العسكري العام ومركز القلب العسكري اليوم بصنعاء وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان في انتهاك الأرض والعرض.

وطالب المشاركون في الوقفة أبناء الشعب اليمني بالوقوف صفا واحدا في وجه المستعمرين والتصدي بكل حزم لقوى الشر والعدوان وتطهير كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين وما يرتكبونه من أعمال إجرامية طالت تدمير البنى التحية بالإضافة إلى القيام بأعمال لا أخلاقية تتنافى مع قيم وتعاليم الدين الإسلامي وشريعته السحماء ومنها ما حصل مؤخرا لإحدى حرائر مديرية الخوخة بالحديدة من قبل أحد المرتزقة السودانيين.

ونفذت قيادة وزارة التربية والتعليم وموظفيها اليوم وقفة إحتجاجية تنديدا بجرائم العدوان بحق الشعب اليمني وآخرها جريمة اغتصاب مرتزق سوداني امرأة في مديرية الخوخة بالحديدة.

موظفو وزارة المالية الوحدات والمصالح التابعة لها نفذوا اليوم بصنعاء وقفة احتجاجية تنديداً بجريمة الاغتصاب التي قام بها أحد مرتزقة العدوان بحق امرأة في الخوخة واستهداف النازحين بمديرية الحالي بمحافظة الحديدة.

حضر الوقفة الوكلاء والوكلاء المساعدين بوزارة المالية ومصلحتي الضرائب والجمارك.

طلاب كلية التربية بمدينة عبس محافظة حجة نددو بالجريمة البشعة التي ارتكبها أحد المرتزقة السودانيين بحق امرأة في الخوخة.

وأكدوا استعدادهم الكامل التوجه إلى جبهات العزة والشرف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

إلى ذلك نظمت كلية التربية بعبس اليوم ندوة أكاديمية بمرور ثلاثة أعوام من الصمود في وجه العدوان بالتنسيق والتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي بجامعة حجة.

وخلال الندوة أشار عميد الكلية الدكتور محمد دموم ورئيس الملتقى الأكاديمي بجامعة حجة الدكتور عبدالعزيز الحوري إلى دور المؤسسات التعليمية في تعزيز الصمود لمواجهة العدوان.

وأكدا حتمية الصمود والثبات في وجه الغزاة والمحتلين لتحقيق النصر المؤزر .. وحثا على التحرك والنفير لرفد جبهات العزة والشرف بالرجال والعتاد.

 

فيما اكد جميع المنددون أن الجهاد في سبيل الله هو الحل الوحيد للحفاظ على الأرض والعرض في كل مكان وزمان .

وكذلك حملوا المجتمع الدولي مسؤولية الانتهاكات والجرائم المستمرة التي يتعرض لها الشعب اليمني منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

وعلى دول العدوان ومرتزقتهم المسئولية القانونية والجنائية عن كافة جرائمهم في اليمن.. وأكدن اهمية التحرك العاجل لتطهير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وناشدت الوقفات الاحتجاجية أحرار العالم باتخاذ مواقف جادة لوقف العدوان وجرائمه بحق اليمن أرضا وإنسانا.

قد يعجبك ايضا